السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تواصل استعدادها لإطلاق معرض نابلس الأصالة والإبداع الثالث

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 14:30 )
نابلس - معا - تتواصل الاستعدادات على قدم وساق في بلدية نابلس لإنهاء التحضيرات وإطلاق معرض "نابلس الأصالة والإبداع الثالث" الذي ينظمه مركز بلدية نابلس الثقافي للعام الثالث على التوالي تحت شعار "بكسر الحصار نحقق فرحة الانتصار".

واكد المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس على ان هذا المعرض يمثل حدثا يعزز من مكانة المدينة التاريخية ويعيد إحياء التراث النابلسي الأصيل ويبرز الحداثة والتميز والإبداع من خلال تعزيز التواصل مع المؤسسات الفاعلة في المحافظة، مشيرا إلى أن البلدية جندت كافة طواقمها وكفاءاتها وقدراتها لإنجاح المعرض، مشيدا بالجهود التي يبذلها طاقم مركز بلدية نابلس الثقافي وطاقم العلاقات العامة في إخراجه بالصورة اللائقة والتي تلبي احتياجات كافة المؤسسات.

وأوضح يعيش أن حفل الافتتاح يقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، مشيرا إلى أن المعرض يتزامن مع احتفال بلدية نابلس بمرور 140 عاما على تأسيسها، ويسعى لتركيز الضوء على تراث وأصالة نابلس وإعادتها إلى سابق عهدها كعاصمة للاقتصاد الفلسطيني، وهو ما يعزز مع الجهود التي بذلت من قبل كافة مؤسسات محافظة نابلس لإعادة المدينة إلى مكانتها الحقيقة.

وقدم رئيس البلدية شكره لكافة المؤسسات والشركات المشاركة في المعرض، وفي مقدمتهم الراعي الماسي شركة فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو القابضة" والراعي الذهبي قناة القدس الفضائية، وراعي وثيقة التأمين شركة التكافل الفلسطينية للتأمين.

ومن المقرر افتتاح المعرض صباح يوم الخميس الموافق 29-4-2010، ويستمر حتى مساء يوم الاثنين الثالث من شهر أيار القادم، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثامنة مساءً، في مقر مركز بلدية نابلس الثقافي الكائن قرب متنزه جمال عبد الناصر ومدرسة وكالة الغوث.