السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير نادي شباب ابو ديس تحتج على قرار الاتحاد

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 21:01 )
القدس - معا - بعد سماع اعلان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن تصنيف الاندية الفلسطينية احتشدت جماهير النادي تستنكر وتحتج على هذا القرار والذي فيه ظلم للنادي .

علما اننا النادي الوحيد الذي تقدم باعتراض خطي وضمن القنوات الرسمية المتبعة لدى الاتحاد وتم تأجيل البت في الاعتراض حتى هذه اللحظة حيث لم يصلنا كتاب برد على الاعتراض نهائيا .

واننا كباقي القرى ناضلنا من اجل الرياضة الفلسطينية وضحينا بالغالي والنفيس والتزمنا بالشروط والقوانين المعتمدة من قبل الاتحاد حرفيا .

ولكن ما زلنا لهذه اللحظة ننتظر قرار الاعتراض بخصوص مباراتنا مع الشقيق نادي صورباهر وعلمنا ايضا ان ادارة النادي اجتمعت قبل يومين وعينت مدير تنفيذي للنادي وتم توحيه كتاب رد للاتحاد بان النادي لديه القدرة على الالتزام بالشروط التي وضعها الاتحاد للاحتراف واننا من هذه القرية الصامدة نرفع اصواتنا عاليا نشجب ونستنكر ما صدر من الاتحاد عن اعلان التصنيف واثقين بان الرياضيين في هذا الوطن لم يروق لهم بما حدث في رياضتنا والكيل بمكيالين .

وحيث اكد رئيس الاتحاد في مقايلة تلفزيونية مع قناة فلسطين بان الاربع فرق سوف تهبط واكد على ذلك فتفاجأ الجميع بهبوط ثلاث فرق وصعود ثلاث فرق فكيف يفسر ذلك واين القانون من ذلك .

واخيرا لماذا نلعب دوري ونتعب ونشقى ونعيش اللحظات بالثواني على اعصابنا اذا كنا سنبقى في نفس المكان سواء صعدنا او هبطنا نطالب الاتحاد بالنظر بجدية في هذا الموضوع فالقانون وضع ليطبق ونحن تحت القانون .