الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح - اقليم نابلس ينظم ويشارك بعدة فعاليات جماهيرية

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 14:45 )
نابلس - معا - نظمت وشاركت حركة فتح، اقليم نابلس، عدة فعاليات وانشطة جماهيرية في اطار خطة الاندماج في المجتمع وتبني قضاياه المختلفة.

وافاد حازم ذوقان مقرر لجنة الاقليم ان الحركة وبرعايتها نظمت حفل تخريج الفوج الـ 26 من طلاب المدرسة الثانوية الصناعية، بحضور وزيرة التربية والتعليم لميس العلمي ومديرة تربية نابلس سحر عكوبة حيث القيت بالحفل كلمات للوزيرة ولامين سر حرمة فتح0اقليم نابلس محمود اشتيه.

وفي قرية سبسطية نظمت الحركة مهرجان تكريم لاهالي الشهداء والمعلمين في قرى سبسطية واجنسنيا والنقاورة وسبسطية بحضور عضو اللجنة المركزية للحركة عباس زكي وغسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومحافظ نابلس جبرين البكري وامين سر الحركة في اقليم نابلس حيث القيت كلمات من قبل كل من الشكعة وزكي واشتيه.

كما اقيم وتحت رعاية اقليم فتح-نابلس مهرجان تكريمي لاهالي الاسرى في منطقة الشهيد علي فرج في بلدة برقة القيت خلاله كلمة باسم محمود اشتيه امين سر الحركة في المحافظة.

كما شارك امين سر الحركة في المهرجان الكبير الوفاء للاسرى الذي نظمته القوى الوطنية وشارك فيه وزير شؤون الاسرى عيسى قراقع ورئيس نادي الاسير الفلسطيني قدورة فارس، كما شارك امين السر في اجتماع امناء سر المناطق التنظيمية في منطقة الفسفوري في البلدة القديمة من نابلس، كما شارك في افتتاح انتخابات المكتب الحركي للعاملين في جامعة القدس المفتوحة-منطقة نابلس التعليمية الى جانب حازم ذوقان ويحيى الجمال وخالد ابو عزيز.

واشار ذوقان الى ان اقليم فتح سطر مشاركة واسعة في محتلف تلك الفعاليات وكان حضوره لافتا من خلال مشاركة امين السر في القاء الكلمات الوطنية التي عبرت عن اصالة الحركة والتفافها مع الجماهير في مختلف القضايا والميادين الوطنية والمجتمعية.