السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يدعو لدعم اهالي القدس وخاصة قطاع التعليم

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 16:16 )
قلقيلية - معا - اكد العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية على اهمية ايلاء مدينة القدس القدر الاكبر من الدعم والمساندة وخاصة اهمية حماية فلسطينية التعليم داخل مدينة القدس، مبينا ان هذا يحتاج الى بذل جهد كبير من الحكومة الفلسطينية ومن جميع ابناء الشعب الفلسطيني لتمكين المقدسيين من الوقوف والثبات في عاصمة دولتهم الفلسطينية وهي مدينة القدس الشريف.

جائت اقوال الخندقجي هذه خلال احتفال نظمته مدرسة فلسطين الاساسية في مدينة قلقيلية لتكريم طلبتها المتفوقين وبين الخندقجي اهمية ما تقوم به المدارس من تكريم لطلبتها المتفوقين لما لذلك من تعزيز للطلبة في مواصلة مسيرتهم التعليمية مع التركيز اكثر على الانشطة الا منهجية داخل المدارس .

بدوره بين مدير المدرسة باسم النيص اهمية التنسيق بين المدرسة ومجلس اولياء الامور فيها مستعرضا اهم الانجازات التي استطاعت المدرسة تحقيقيها من خلال مجلس اولياء الامور وما لذلك من اهمية في دعم العملية التربوية والمسيرة التعليمية.

من جانبه ثمن مدير التربية والتعليم في مديرية قلقيلية يوسف عودة النقلة النوعية التي طرات على العملية التربوية في مدرسة فلسطين وخاصة خلال السنوات السابقة مؤكدا على اهمية الدور الايجابي الذي لعبته ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية في هذه النقلة .

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والعروض الرياضية التي نالت اعجاب الحضور وفي نهاية الاحتفال وزعت الدروع التقديرية على الطلبة المتفوقين.