الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير المخابرات العامة في قلقيلية يشيد بدور الصحفيين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 18:21 )
قلقيلية - معا - اشاد المقدم احسان الناظر مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة قلقيلية بدور الصحفيين الفلسطينيين في متابعة الامور التي تهم المواطن ولما لهم من دور في تقريب وجهات النظر بين الاجهزة الامنية والمواطن الفلسطيني.

واكد الناظر ان للاعلام دورا بارزا ومهما في عملية بناء الدولة الفلسطينية من خلال العلاقات التي ينسجها مع المواطنين والاجهزة الامنية لافتا الى النقلة النوعية التي شهدها الاعلام الفلسطين والتطور الواضح في الاداء وخاصة النقلة النوعية التي طرات على فضائية فلسطين ووكالة معا الاخبارية .

جائت اقوال الناظر هذه خلال لقاء نظم اليوم بينه وبين ممثلي وسائل الاعلام في محافظة قلقيلية حيث استمع منهم الى اهم العقبات التي تواجه عملهم الصحفي في المحافظة والعمل على حلها مؤكدا حق الصحفيين في الحصول على المعلومات الدقيقة من قبل الجهات الرسمية .

وقال الناظر من حق رجال الاعلام على مؤسسات السلطة ان يكرمو يوميا على ادائهم وعملهم الذي لا يخلو من المخاطر الكثيرة في سبيل الحصول على المعلومة وتقديمها للجمهور الفلسطيني مبينا اهمية تمتع الصحفيين بالحرية الاعلامية الكاملة .

وفي نهاية القاء قدم نعيم سويلم عضو مجلس نقابة الصحفيين الشكر للناظر على هذا اللقاء مؤكدا حرص الاعلاميين على اهمية التواصل مع الاجهزة الامنية في سبيل خدمة المواطن الفلسطيني .

واشاد سويلم باداء الاجهزة الامنية في محافظة قلقيلية وخاصة جهاز المخابرات على ما يبذله في سبيل الحرص على توفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني.