السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسلامي قلقيلية يرفع اعتراض تجاهل اعتراضاته ضمن دوري الممتازة ب

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 21:02 )
قلقيلية - معا - وصفت ادارة نادي اسلامي قلقيلية نبأ تقسيم الاندية الجديدة بأنها بالصدمة تلقتها ادارة النادي الاسلامي واضافت في بيان وصل الى وكالة معا حيث أحس الجميع بالظلم الذي وقع على هذا النادي وإليكم التفاصيل القانونية ...
**فقد قدم نادي إسلامي قلقيلية اعتراضا على لاعب هلال أريحا ماهر حمامدة بتاريخ 11/2/2010 لإشراكه في دوريان في آن واحد وتم جلب اللاعب والتحقيق معه والاعتراف بأنه يلعب ضمن دوريان وقد تم شطب اللاعب من سجلات الاتحاد ولم يلعب بعد ذلك وأقرت لجنة الانضباط أن الإسلامي كسب الاعتراض ..

** وأيضا بتاريخ 21/3/2010 تم تقديم اعتراض على اللاعب رافئيل لاعب مركز شباب عسكر حيث أن اللاعب لا يملك ورقة انتقال دولية وأيضا المفارقة عن باقي الفرق التي قدمت اعتراضات على عسكر أن اللاعب رفائيل لعب أمام الإسلامي مباراته الأولى بدون أن يكون الاتحاد مصدرا له بطاقة وبذلك يكون مخالف مخالفتين "عدم جلب ورقة انتقال دولية ولعب دون بطاقة من الاتحاد "..وأيضا أقرت لجنة الانضباط بأحقية نادي إسلامي قلقيلية بنقاط المباراة وبذلك حسب لجان الانضباط يكون الإسلامي 25نقطة منفردا بالصدارة ... وهنا نص رسالة الاعتراض ...

حضرة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
تحية طيبة وبعد
الموضوع:اعتراض واستئناف
نرجو سيادتكم موافاة نادينا بكتاب خطي حول الاعتراضين الذين قدمناهما على ناديي هلال أريحا بتاريخ 10/2/2010,ومركز شباب عسكر بتاريخ 21/3/2010,حيث أن لجان الانضباط أقرت واتخذت توصيات بأحقية نادي إسلامي قلقيلية في هذين الاعتراضين .
ومن هذا المنطلق نقدم اعتراضنا على قرارات الاتحاد الصادرة بتاريخ 25/4/2010 حيث تم تجاهل القانون بالكلية وتساوى الاتحاد مع الفرق التي قيدت لاعبيها بطرق غير رسمية وغير قانونية . لذا من حق نادي إسلامي قلقيلية الصعود لدوري المحترفين .