السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحة الخليل تأسس فريق كرة القدم وتشارك بخماسيات الخليل مدينة عربية عريق

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 22:32 )
الخليل-معا-شارك فريق مديرية صحة الخليل لكرة القدم حديث التاسيس ولأول مرة منذ عشرات السنين، وعلى ستاد الحسين الدولي بدوري الخماسيات تحت شعار ستبقى الخليل مدينة عربية عريقة وقد حصل على درع المشاركة في هذه البطولة.

وتأتي هذه المشاركة لمديرية صحة الخليل ولاول مرة منذ عشرات السنين انسجاما مع المفهوم الشامل للصحة وتحت شعار العقل السليم في الجسم السليم والصحة للجميع.

وافاد المدير الفني للفريق السيد ياسر عيسى على ان تاسيس هذا الفريق جاء بمباركة ودعم وتاييد شديد من قبل مدير عام صحة الخليل الدكتور خالد سدر والذي اصر على حضور افتتاح هذه البطولة معبرا في ذلك على اهتمام وزارة الصحة في تطوير كادرها في شتى المجالات ومن ضمنها الرياضة لان في الرياضة صحة للجسم والعقل.

ويلعب في هذا الفريق نخبة من موظفي مديرية صحة الخليل من كافة الاقسام والدوائر وان المشاركة في هذه البطولة كانت بمثابة الاعلان عن ميلاد ونشاة هذا الفريق والذي سيتم العمل على اعداده جيدا من حيث لتدريبات والتجهيزات. وسيتم في وقت لاحق المشاركة في بطولات اخرى.

في الوقت نفسه تشكر مديرية صحة الخليل القائمين على هذه البطولة لدعوة فريقها للمشاركة وتشكر ايضا الشركات المحلية لدعمها ورعايتها للفريق.