الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماجد ابوسيدو : تلقيت عدة عروض محلية وزيارة القدس اهم حدث في حياتي

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 19:36 )
بيت لحم - معا - حسين ابوسرحان : ما زالت الرحلة مستمرة ... لننتقل اليوم من السويد - التي سنعود لها مجددا - بطائرة خاصة الى الكويت ... الى لاعب نادي التضامن الكويتي المحترف الفلسطيني ماجد ابوسيدو .

ابوسيدو المولود بالكويت ابن قطاع غزة الحبيب ، والذي يبلغ من العمر 25 عاما ما زال يطمح في تقديم المزيد والمزيد للمنتخب الوطني لاسعاد الجماهير الفلسطينية واهله في فلسطين وادخال البسمة والسرور لهم ، وهذا هو سبب انتمائه الشديد وحبه الكبير لارتداء الوان العلم الفلسطيني .
وعن مسيرته في نادي التضامن وسوء النتائج التي قدمها الفريق في الدوري الكويتي الممتاز لهذا الموسم يقول ابو سيدو : السبب هو سوء اختيار المحترفين من الخارج والذين لم يقدموا الشيء الكثير للفريق على خلاف التوقعات .

وكشف لنا ان هناك عدة عروض بارزة تقدمت بها اندية كويتية لضمه في الموسم المقبل وقال : تبقى لي مباراة واحدة مع نادي التضامن وبعدها ينتهي العقد وابدأ بدراسة العروض وساختار الانسب منها .

انتقلنا في الحديث عن المنتخب الوطني وعندما سألته عن افضل لاعب يحبذ اللعب بجانبه في خط الدفاع قال لي وبدون تردد : المحترف الفلسطيني لنادي الوحدات الاردني اللاعب المميز عبد اللطيف البهداري الذي يلعب بكل قوة وروح انتماء واشعر بالامان عندما يتواجد معي في المنتخب .
اما بخصوص المشاركة في تصفيات كاس التحدي تحت قيادة المدرب عزت حمزة قال : هي اسوء تجربة لي مع المنتخب وكنت اتمنى ان العب بمركزي المعتاد لأقدم مستوى افضل لكنني احترم قرار المدرب الذي جاء نتيجة عدم وجود لاعب غيري قادر على اللعب بمركز الوسط.

وعن زيارته لفلسطين والقدس في مباراة الوطني ضد الشيشان قال ابو سيدو : عندما دخلت فلسطين إنتابني شعور لا يوصف ولم اشعر به من قبل بتاتا ، حيث انني دخلت بلدي وبين اهلي ومحبيني وتحققت امنيتي بدخول فلسطين ويعود الفضل بعد الله عز وجل للاب الروحي اللواء جبريل الرجوب الذي اعتبره رجل فلسطين الاول بالرياضة .

وعندما سألته عن افضل محترف فلسطيني من دول الشتات لعب للمنتخب الوطني قال ابوسيدو : انا اعتبر انضمام افضل المحترفين الفلسطينيين للمنتخب اضافة قوية له ، والمحترفون قدموا مستويات جميلة جدا خاصة في تصفيات كاس العالم 2006 لكنني في هذا المقام لا بد ان اذكر افضل لاعب شاهدته داخل المستطيل الاخضر واتمنى أن يتم استدعائه مرة اخرى للمنتخب الوطني ، إنه لاعب نادي تيرامو الايطالي روبرتو كتلون الذي أعتبره إضافة نوعية للمنتخب .

وفي سياق الحديث عن بطولة غرب اسيا القادمة والتي ستشكل اهم محطة استعدادية للوطني قبل خوض التصفيات التمهيدية لكاس العالم قال أبوسيدو : أتمنى من اللاعبين والقائمين على المنتخب الاهتمام اكثر والاستعداد بأفضل صورة ممكنة لهذه البطولة الهامة، وانا على استعداد للانضمام للمنتخب بأي معسكر وأي وقت لتمثيل الوطني وإسعاد الجماهير الرياضية الفلسطينية .
وفي الختام شكر ابوسيدو مجددا اللواء جبريل الرجوب والجماهير الفلسطينية التي تعشقه ويتمنى أن يكون عند مستوى ظنهم به واسعادهم وتحقيق افضل النتائج مع المنتخب الوطني .