الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساندة بيت لحم وشركة ماسترز يجتمعان بقيادة منطقة بيت لحم وبلديتها

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 21:10 )
بيت لحم - معا - محمود عودة - قام اليوم وفد من لجنة المساندة يضم رئيس اللجنة المساندة سعدي حميدان ونائب رئيس اللجنة خليل العموري ومحمود عودة ومندوبوا شركة ماسترز للدعاية والاعلان وهم محمد خريص وخالد منصور ووردة الشامي ودينا ملحيس بزيارة لبلدية بيت لحم واجتمعوا مع أعضاء بلدية بيت لحم أنور علاوي ونبيل عودة وشادي مدلل وقام مدير البلدية نبيل عودة بالترحيب بالضيوف وأبدى استعداد البلدية بالمساعدة والمشاركة واستضافت اللجان المشرفة أثناء بطولة كأس العالم للصغار .

رد عليه مندوب شركة ماسترز للدعاية والاعلان محمد خريص شاكراً البلدية على الإستضافة وتحدث عن مونديال جنوب افريقيا للكبار وعن كأس العالم للصغار في فلسطين وعن وضع شاشات عملاقة في جميع ميادين محافظات الوطن بإسهاب.

ثم تحدث رئيس اللجنة المساندة سعد حميدان نحن نعمل في هذه المحافظة من خلال عمل مؤسساتي وتحت قيادة اللواء جبريل رجوب الذي أعطانا القوة في عملنا كما تم اختيار ساحة المهد لوضع هذه الشاشة لما لها من قدسية في قلوب الجميع.

وفي قيادة المنطقة كان بإستقبال الوفد العقيد سليمان قنديل نائب قائد المنطقة والمقدم ناصر عمر مدير العمليات المشتركة ورحبوا بالضيوف وقام محمد خريص بتقديم الشكر على الاستضافة وقام بشرح مستفيض عن فكرة كأس العالم للصغار وطرح فكرة وضع الشاشات في الساحات العامة وتم مناقشة تأمين الساحات من قبل الأمن الفلسطيني .

وقال وجودنا عندكم هذا اليوم تأكيد على وجود الأمن في المحافظة فرد عليه العقيد سليمان قنديل الكل يعلم أننا من القائمين على أمن الملاعب والمشاهدين وتحدث أيضاً عن القفزات النوعية الرياضية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه سيادة اللواء جبريل رجوب وما وصلت به الرياضة الفلسطينية خلال العامين الماضيين .

ثم تحدث سعد حميدان رئيس اللجنة المساندة قائلاً نحن نقوم في الساحة الرياضية بأعمال ممنهجة ونحافظ على الترابط بين الجميع وسوف نشكل لجنة لإفتتاح كأس العالم للصغار والمساعدة والإشراف على الشاشة التي سيتم تركيبها في ساحة المهد ونحن نسجل اعتزازنا بقوات الأمن التي حافظت على سير البطولات المنبثقة من الاتحاد وتحقبقاً للانجازات من خلال انتهاء البطولات بشكل مميز وبدون أي مشاكل.