الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن تجتمع بمعلمي مدارسها وتتفقد سير الامتحان لطلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 09:47 )
نابلس- معا- بحضور رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول والدكتور كمال الوزني والأستاذ عرسان النجار، وسليم الأشقر عقدت جمعية التضامن الخيرية اجتماعا مع معلمي ومعلمات المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور حيث تم مناقشة الأوضاع الدراسية والتعليمية للعام الدراسي الحالي و ماتم فيه من أنشطة تربوية ومنهجية ولامنهجية.

وتحدث الدكتور علاء مقبول في كلمة شكر فيها للمعلمين جهودهم المتواصلة في بناء الأجيال والنهوض بطلبة المدارس الإسلامية تعليميا وتربويا مما كان له الأثر الواضح في رقيهم من خلال المشاركات الفاعلة والمتميزة في أنشطة مديرية التربية والتعليم في مختلف الجوانب.

وأكد رئيس الجمعية على الجهوزية المهنية والحرص على تقديم الأفضل لطلابنا،والتعاون مع الأهالي والبعد عن استخدام العنف تحت أي ذريعة سواء كان لفظيا أو يدوياً، كما تحدث عن الرؤى المستقبلية للجمعية وجهودها في توفير أجواء وظيفية وتعليمية ملائمة.

وتحدث بعدها الأستاذ عرسان إبراهيم عن الجوانب التربوية والمنهجية في المدارس الإسلامية.

يذكر أن جمعية التضامن الخيرية تحرص على التواصل مع الهيئات التدريسية والعاملين في المدارس والمراكز التابعة لها، مما له الأثر البالغ في رفع مستوى الأداء فيها.

وفي لفتة ومبادرة طيبة اطمأن الدكتور علاء مقبول والدكتور كمال الوزني والأستاذ عرسان ابراهيم على طلبة المدرسة الثانوية الإسلامية وخاصة طلاب التوجيهي وعلى سير وأداء الامتحان التجريبي بمرافقة مدير المدرسة والمشرف التربوي ونائب المدير.

وتتميز المدرسة الثانوية الإسلامية بعقد الامتحان التجريبي للطلبة الثانوية في ظروف مماثلة لامتحان الثانوية العامة.

وشكر الطلبة الدكتور علاء مقبول والوفد المرافق على هذه الزيارة التي تؤدي إلى رفع المعنويات والهمة والثقة لدى الطلبة.