الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الامني تنظم مسيرة سلمية شمال القطاع

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 16:08 )
غزة-م عا- نظمت الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الأمني اليوم الثلاثاء المسيرة الأسبوعية رفضا للحزام الأمني والمنطقة العازلة التي تفرضها اسرائيل.
وانطلقت المسيرة من أمام كلية الزراعة المدمرة شمال بيت حانون بمشاركة جماهيرية وحضور مميز لطلاب المدارس والمتضامنين الأجانب الذين رفعوا العلم الفلسطيني مرددين الشعارات الوطنية المنددة والرافضة لسياسة الاحتلال الإسرائيلي.

واوضح جميل عاشور عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية ممثلا عن هيئة العمل الوطني ان النضال والكفاح الفلسطيني مستمر قائلا:"مسيرتنا اليوم رفضا للحزام الأمني تأتي في سياق نضالنا وكفاحنا ضد الاحتلال الإسرائيلي"، مؤكدا على ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه قال الناشط في الحملة صابر الزعانين:"وصلنا اليوم الي مسافة متقدمة كثيرا ، أمتار تفصلنا عن ممر معبر ايرز ، حيث يمارس الاحتلال الذل والابتزاز للمرضى الفلسطنين في هذا المكان ، نحن هنا جميعا من كل القوى الفلسطينية والمتضامنين الأجانب رفضا للاحتلال".

من جانبه اكد المتضامن الأجنبي أدي مرمش انهم كمتضامنين أجانب من حركة التضامن الدولي يتواجدون مع المتظاهرين الفلسطينيين ليساندوا كفاحهم ونضالهم ضد الاحتلال.