الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة العمل : نقابة موظفي وزارة العمل تختتم دورة تدريبية لمدة يومين

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 17:39 )
رام الله -معا- اختتمت نقابة المؤظفين في وزارة العمل دورة تدريبية لمدة يومين بعنوان (الاطار المفاهيمي لظاهرة الفساد والشفافية / والمحسوبية ومدونة السلوك للعاملين في الوظيفة العمومية ) بحضور يوسف الترك مدير عام الشؤون الادارية والمالية وحسين العابد مدير عام الرقابة الداخلية في الوزارة ود. محمد الاعرج رئيس نقابة موظفي وزارة العمل، وغادة الزغير المديرة التنفيذية لمؤسسة امان وذلك في فندق الستي ان .

واشار الاعرج الى ان الدورة اقيمت بالتعاون والتمويل مع الائتلاف من اجل النزاهة (امان) حيث شاركوا فيها 33 موظفا من الذين لهم احتكاك مع الجمهور والمؤسسات الاهلية في المكاتب والميدان .

واوضح ان مثل هذه الدورات تاتي في سياق دعم وتثقيف المؤظفين وان خطة النقابة اقامة العديد من الدورات التي تعتبر بحاجة لها الموظفين في كافة المجالات لتسهل وتساعدهم في ادارة القضايا التي يواجهونها في حياتهم العملية لا سيما ان كثير من الموظفين يقعون تحت طائلة الضغط والاحتكاك مع المواطنين .

جدير بالذكر بانه تم اقامة دورة لاعضاء مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية لمدة يوم واحد بعنوان (الاطار المفاهيمي لظاهرة الفساد والمسحوبية ) الاسبوع الماضي .

وبناء على قرار مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في اجتماعها الاخير تم تكليف د.محمد الاعرج رئيس نقابة الموظفين في وزارة العمل بمهمة منسق مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية فيما يتعلق بالدورات التدريبيةالتي تعقدها النقابة وذلك كما ورد على لسان الاعرج .