السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للجان المساندة في الاتحاد لاستعراض كأس العالم وآخر المستجدات

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 19:10 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام باتحاد كرة القدم – عرضت شركة ماسترز للدعاية والاعلان بنابلس صباح اليوم الثلاثاء كأس بطولة العالم ( الفلسطيني ) للصغار بكرة القدم امثالا للبطولة التي تنظمها الفيفا في جنوب افريقيا في الفترة من 11 حزيران الى 11 تموز 2010 . ومن المتوقع ان يشارك ببطولة مماثلة مصغرة ستنطلق من نابلس 32 فريقاً من اشبال محافظات الضفة الغربية يحملون أسماء نفس الفرق المشاركة بكأس العالم في جنوب أفريقيا يتم تقسيمها إلى ثمان مجموعات موزعة على ثمان محافظات.

و بهذا الخصوص عقدت لجنة المسابقات في إتحاد كرة القدم اجتماعاً في مقر الإتحاد بحضور عطا الله التميمي أمين عام دائرة الأنشطة في الإتحاد و محمد خريس مدير شركة ماسترز و عدد من رؤساء اللجان المساندة في طولكرم ونابلس وجنين واريحا وسلفيت ورام الله ذلك لمناقشة آخر الاستعدادات لتنظيم هذا الحدث الفريد من نوعه.

و قال خريس إن هذه الفعالية هي الأكبر في فلسطين هذا العام وآمل من الإعلام المحلي تغطية هذا الحدث بالشكل المطلوب.

كما أكد خريس أن شركة ماسترز التي ترعى البطولة بالتعاون مع اتحاد كرة القدم ستوفر جميع مستلزمات البطولة و اللاعبين على وجه الخصوص حيث تم توفير ملابس اللاعبين و أحذيتهم الرياضية . واشار مدير ماسترز الى الكأس الذي اعدته الشركة بشكل يماثل كأس العالم في جنوب افريقيا والذي سيكون الهدف الرئيسي لجميع الفرق المشاركة.

و من المقرر أن يتم افتتاح هذه البطولة في محافظة نابلس و التي يشرف على إقامتها بشكل مباشر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبمشاركة من ممثلية جنوب أفريقيا لدى السلطة الفلسطينية.