السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة النيزك تهدي مركز ابن باز الخيري مجموعة كتب

نشر بتاريخ: 27/04/2010 ( آخر تحديث: 27/04/2010 الساعة: 17:53 )
الخليل-معا- قامت مؤسسة النيزك للتعليم المساعد و الإبداع العلمي بإهداء مركز ابن باز الخيري الإسلامي مجموعة كتيبات الباحث الصغير 2008 – 2009والتي كانت خلاصة مسيرة عمل الطلائع و النتائج التي توصلوا إليها خلال عملهم .

إدارة مركز ابن باز رحبت بهذا التعاون الذي ينم عن طبيعة خلاقة لدى مؤسسة النيزك في إيصال المعرفة و المساهمة في نشر رسالة التعليم في المجتمع الفلسطيني ، كما ثمن رئيس المركز إسماعيل ربعي، هذه اللفتة من قبل النيزك، لصالح مكتبة السبيل المعرفية في مقر المركز في بلدة السموع .

واكد م.عارف الحسيني، مدير عام مؤسسة النيزك، أن هذه الكتيبات تأتي تحت هدف الإرتقاء بالمسيرة التربوية و العلمية في الوطن، كما أوضح بأنها نتائج لمسيرة عمل الطلائع من خلال عملهم على تنفيذ أبحاث علمية حقيقية في مجالات العلوم التطبيقية و الإجتماعية ، داعيا لإدراج هذه الكتيبات في مكتبة المركز المعرفية ليتسنى لرواد المكتبة الإطلاع على هذه الجهود و نقدها و الإستفادة منها .

الجدير بالذكر بأن مكتبة السبيل المعرفية تقع في مقر مركز ابن باز الخيري وتعتبر أكبر مكتبة في جنوب محافظة الخليل وتحوي أكثر من 10 آلاف كتاب و موسوعة و تضم قسم للمرئيات و السمعيات بالإضافة إلى قاعة دراسية و مختبر التكنولوجيا على مساحة قدرها 420 م² و تستقبل يوميا الطلبة و الباحثين من شتى أنحاء المحافظة.