السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الأمل الخاصة بسلفيت تكرم الطلبة المتفوقين وتفتتح معرضها الفني

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 11:06 )
سلفيت- معا- أقامت مدرسة الأمل الخاصة في سلفيت يوما مفتوحا لتكريم الطلبة المتفوقين وافتتاح المعرض الفني.

وقد حضر فعاليات اليوم المفتوح محافظة سلفيت ممثلة بالسيد جمال أحمد ، وبلدية سلفيت ممثلة بالسيد عبد الرحيم ذياب ، ومديرية التربية والتعليم ممثلة بالسيد ماجد عوده، وفعاليات سلفيت وجميع أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمدرسة .

وابتدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الوطني، ثم ألقى مدير مدرسة الأمل الخاصة الأستاذ حسين رشيد البشر كلمة رحب فيها بالضيوف وبارك للطلاب المتفوقين وتمنى من أولياء الأمور السؤال دائما عن أولادهم ومراجعة المدرسة.

وشكر مدير المدرسة الهيئة التدريسية ومجلس أولياء الأمور وكل من ساعد وساهم على إنجاز وإنجاح هذا الحفل ، وكل من ساهم في تقديم الجوائز سواء كانت عينية أم نقدية .

وألقى كلمة التربية والتعليم ماجد عوده حيث شكر الطلاب على الفقرات الجميلة التي قدموها، ثم كلمة مجلس أولياء الأمور بالمدرسة ألقاها السيد أشرف زهد حيث حث الطلاب على الجد والاجتهاد، ثم كلمة محافظ سلفيت عصام أبو بكر حيث ألقاها جمال أحمد ممثلا عن المحافظ حيث شكر طلاب المدرسة والهيئة التدريسية بالمدرسة على مجهودهم.

وقد تخللت فقرات الحفل الأناشيد، ومسرحية عن حب الوطن، والدبكة الشعبية وبعض الفقرات الترفيهية، حيث قدم عضو مجلس أولياء الأمور خضر حسن اشتية فقرة ترفيهية حازت على إعجاب الحاضرين.

وقدم بعض طلاب المدرسة حركات في الكاراتيه وفن القتال وبعدها تم تكريم أوائل الطلبة، وقد بلغ عدد المكرمين 97 طالبا وطالبة وزعت عليهم دروع التفوق، وتم تكريم الطالبة التي حصلت على أعلى معدل بالمدرسة وهي الطالبة سارة رعد معالي بمعدل 98.9 % .

وبعد التكريم تم افتتاح المعرض الفني وتجول الحضور بالمعرض وأعربوا عن سعادتهم وسرورهم وإعجابهم بما رسموه أبناؤهم الطلاب والطالبات، حيث كانت المعروضات كلها من عمل الطلاب.

واختتمت فعاليات اليوم المفتوح بتناول الضيوف وأولياء الأمور وطلاب المدرسة للمرطبات والحلويات.