الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسدال الستارة عن بطولة النهضة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 18:20 )
بيت لحم - معا - اسدلت الستارة الليلة قبل الماضية عن احداث فعاليات بطولة النهضة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة في نسختها الثانية حيث احتفظ فريق وسام المجد العراقي باللقب دون منازع بعد ان انهى مبارياته بالعلامة الكاملة دون خسارة وابقى سجلة نظيفا وخاليا من الخسارة بعد ان اثبت علو كعبة وتطوره اللافت قياسا بالفرق الاخرى المشاركة فاستحق اللقب عن جدارة واستحقاق.

وجاء على الدستور الاردنية ان الصدارة بقيت عراقية بعد ان احتل فريق الشموخ العراقي مركز الوصافة خلف شقيقة وسام المجد البطل فيما ذهب المركز الثالث للمنظمين ( النهضة ) وهو نفس المركز الذي احتله في النسخة الاولى للبطولة التي اقيمت 2006 الماضية تاركا المركزين الرابع من نصيب بيت لحم الفلسطيني والخامس للامل السوري فيا احتل حلب السوري المركز الاخير بدون رصيد.

اللقاء الختامي للبطولة شهد فوزا متوقعا المجد العراقي على النهضة الاردني صاحب الترتيب الثالث بواقع 61 ـ 30 والشوط الاول 44 ـ 11 والذي جرى برعاية عمدة اربد المحامي عبدالرؤوف التل بحضور النائب السابق صلاح الزعبي ومدير شباب محافظة اربد طلال البطاينه ومدير مدينة الحسن للشباب امين المومني ورؤساء الفريق العربية المشاركة وعدد من المدعوين والحضور .

رئيس النادي المنظم د . فراس السليتي اكد في كلمتة التي ثمن فيها الجهود التي بذلت لانجاح البطولة وشكر الفرق على مشاركتها مدى حرص النادي على مواصلة تأدية رسالته في خدمة الشباب والرياضة و الفئة المحرومة من ابناء المجتمع المحلي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واشار الى ان النسخة القادمة ستظهر بحلة جديدة على صعيد التنظيم والمشاركة بهدف النهوض بلعبة سلة الكراسي المتحركة والارتقاء بالمستوى نحو الافضل .

من جانبه عبر رئيس وفد المجد العراقي خالد الرشق باسم الوفود العربية المشاركة عن سهادتهم بالمشاركة في هذة التظاهره الرياضية التي تجمع الشباب الرياضي العربي في اربد المجد والحضاره عرين ابي الحسين وشكر القائمين على البطولة والداعمين والذي كان له اكبر الاثر في توفير اسباب النجاح للبطولة.

وجت عملية تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الفرق المشاركة فيما حرص المنظمون على تقدير كافة الجهود التي بذلت من الجهات الداعمة والمساندة والتي كانت موضع التكريم للداعمين والعاملين في البطولة.

التل توج المجد العراقي باللقب وكأس المركز الاول والمداليات على الفريقين الوصيف وصاحب المركز الثالث بالاضافة للمكافأت المالية والبالغة 1500 دينار للاول 1000و دينار للثاني 750و دينار للثالث.