الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يزور مركز شرطة بيت امرين

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 17:27 )
نابلس- معا- قام وفد من التوجيه السياسي والوطني بزيارة لمركز شرطة بيت امرين، وضم الوفد مدير التوجيه السياسي في نابلس العقيد محمد نصر أبو ربيع ومفوض التوجيه السياسي للشرطة النقيب فادي أبو العون ومسؤول الإعلام ذياب حجة.

وكان باستقبال الوفد الرائد ياسر صلاحات مدير المركز وضباط وأفراد المركز، وتحدث العقيد أبو ربيع عن أهمية الحفاظ على الانجاز الذي حققته المؤسسة الأمنية وخاصة الشرطة وفي مقدمتها مراكز الشرطة الموجودة في الريف، فهي تمثل المؤسسة الأمنية بكاملها في تلك المناطق نتيجة الظروف وإجراءات الاحتلال، وأشار العقيد أن الأمن أصبح علماً وفناً وهو إبداع وتميز بالسلوك في تطبيق القانون.

وأكد ضرورة تملك الحس الأمني وتطويره وأهمية العلاقة مع المواطنين والتعاون معهم واحترامهم لان ذلك يعزز الثقة المتبادلة وبالتالي الوصول إلى المعلومة الصحيحة.

وتحدث العقيد أبو ربيع عن الانضباط والذي يعني تنفيذ الأوامر بسرعة ودقة وقناعة وان الهدف هو حماية المجتمع وتعزيز ثقافة سيادة القانون والوصول إلى تعاون بين الشرطة والمجتمع، ونقل العقيد للحضور تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام الذين يعملان ليل نهار من اجل إرساء وتحقيق هذه الأهداف.

من ناحيته شكر الرائد ياسر صلاحات التوجيه السياسي على دورهم بالتثقيف والتوعية وإلقاء المحاضرات وتوحيد المفاهيم الأمنية والعسكرية لجميع الأجهزة، وأكد على أن محفز العمل والإبداع يأتي من الانتماء والمسؤولية الوطنية.