الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخميس على ملعب الحسين بالخليل بطولة المحبة لأشبال أندية المدينة

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 18:36 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية - يحتضن ملعب الحسين بالخليل ، ابتداء من الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم الخميس 29 /4/ 2010 بطولة المحبة الكروية لأشبال المدينة من مواليد 1996، بمشاركة أندية المدينة الشباب والاهلي والجمعية وطارق بن زياد .

وتنظم البطولة بالتعاون بين شباب الخليل وهيئة التواجد الدولي المؤقت بالمدينة التي ترعى وتدعم البطولة ، وستقدم ميداليات خاصة لجميع اللاعبين المشاركين من الفرق الاربعة ، بواقع 25 لاعبا لكل فريق ، كما ستقدم كؤوس لجميع الفرق ، بغض النظر عن النتائج الفنية.

ويقود المباريات حكام واعدون معتمدون من لجنة الحكام ، بالتنسيق مع مسئول التحكيم الأستاذ عزيز وزوز ، ومدة المباراة 30 دقيقة على شوطين ويسمح لكل فريق بثلاث تغيرات ، على ان يكون التغيير بين الشوطين مفتوحا ، لإشراك أكبر عدد من اللاعبين ، وما دون ذلك يطبق القانون الدولي المعروف .

وقد أجرت اللجنة المنظمة القرعة للمباريات التي تجري على طريقة نصف الدوري ، وجاءت القرعة كما يلي :

المباراة الأولى : شباب الخليل + جمعية الشبان

المباراة الثانية : الأهلي + طارق بن زياد

المباراة الثالثة : شباب الخليل + طارق بن زياد

المباراة الرابعة : الأهلي + جمعية الشبان

المباراة الخامسة : طارق بن زياد + جمعية الشبان

المباراة السادسة : الأهلي + شباب الخليل

علما بان المباريات حبية وليست تنافسية ، وستنال جميع الفرق ميداليات مماثلة ، ولا يوجد ركلات ترجيح .. كما ستكون البطولة بمثابة حفل وداع للمدرب الجزائري ميهوب بوشامة ، الذي ساعد الفرق الأربعة ، وستقوم هيئة التواجد الدولي بتقديم خمس كرات لكل فريق من الفرق الأربعة

وأعرب ممثلون عن الفرق الأربعة عن سعادتهم بهذه البطولة الحبية ، مثمنين دور هيئة التواجد الدولي المؤقت في دعم الأطفال الرياضيين في الخليل .

يذكر ان هيئة التواجد تتكون من مراقبين من النرويج وتركيا والسويد والدنمرك وايطاليا سويسرا .