الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزفريق مركز طولكرم مواليد "93/94" على فرعون 3/1

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 22:14 )
طولكرم - معا - التقى على ملعب بلدية طولكرم ملعب الشهيد جمال غانم فريقي مركز شباب طولكرم & نادي فرعون الرياضي وقد انتهت المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف لهدف .
منذ البداية كان الحذر سيد الموقف وذلك لأنهما يمتلكان نفس النقاط في المجموعة وفوز احدهم يعطيه الصدارة وتبادلت الهجمات من كلا الفريقين ولم تكن تلك الهجمات تشكل خطورة واضحة إلى الدقيقة 27 من الشوط الأول التي شهدت الهدف الأول للاعب معاذ عبد الجليل اثر تمريرات داخل منطقة الجزاء لنادي فرعون وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة .

فمنذ انطلاق صافرة الحكم بات واضحا للجميع سعي الفريقين المركز لتعزيز هدفه وفرعون من اجل إدراك التعادل ولم تمضي سوى عشرة دقائق ليحتسب الحكم خطأ ضد المركز داخل منطقة الجزاء بسبب تأخر الحارس بامتلاك الكرة لأكثر من 6 ثواني ليتصدى لها احد لاعبي فرعون ويرسلها في سقف مرمى المركز معلنا هدف التعادل ، لم يتواني لاعبوا المركز ولا دقيقة واحده في زيادة عدد الهجمات على مرمى فرعون التي أثمرت في النهاية بالهدف الثاني للاعب معتز أبو هولة اثر ركلة ركنية .

ولم تمضي دقائق معدودة إلا والحكم يطلق العنان لصافرته معلنا عن احتساب ضربة جزاء للمركز اثر عرقلة لاعب المركز معا عبد الجليل داخل منطقة الجزاء انبرى اللاعب محمد أبو هشيم ليسجل الهدف الثالث للمركز لتنتهي المباراة بفوز المركز بالنتيجة 3/1.
حكم اللقاء الحكم رشاد الدعمة وساعده طارق جبيهي ومعاذ أبو ظريفة وعبد القادر عيد رابعا