الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس الحسيني يستقبل المدرب الدولي مصطفى المالي

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 22:22 )
القدس - معا - جميل الهشلمون - استقبل محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وبحضور نائبه عبد الله صيام المدرب التركي الدولي مصطفى المالي , الحاصل على بطولة اوروبا 3 مرات متتالية في التايكواندو ، احد مؤسسي اتحاد الهبكيدو التركي الذي يقوم بزيارة للقدس وفلسطين بدعوة المعهد العربي في القدس , بهدف التعاون ما بين المعهد وجمعية استنبول للتايكواندو والهبكيدو.

ورافق المدرب الدولي (المالي) مدير عام المعهد العربي فؤاد العبيدي ونادر الاشهب عضو مجلس الادارة ووفدا من وزارة الشباب والرياضة يمثله مديرعام المديرية محمد زياد صب لبن , ومنى بربر .

واشاد المحافظ الحسيني بالدور الهام والمميز للنشاطات والانجازات التي حققها المعهد العربي الرياضي في محافظة القدس كمؤسسة رياضية فاعلة وهامة , وفي استضافة العديد من الوفود والخبراء من اجل تقدم رياضة التايكواندو على وجه الخصوص, والاهتمام بها ونشرها في مدارس القدس من خلال برنامج الرياضة المدرسية، معبرا عن حرصه على دعم هذه الرياضة لتصبح من الانشطة الاساسية ليسار الى تدريبها في جميع اندية ومدارس القدس.

بدورة اثنى محمد زياد صب لبن مدير عام مديرية القدس للخطوات التي يرعاها المحافظ الحسيني ودوره في دعم البرامج الرياضية المختلفة مؤكدا على اهمية رسالة نادي المعهد العربي التي تميزت منذ ان تأسس في العام 1987 وتفاعلها وتطورها المستمر خاصة خلال الاعوام الاخيرة.

وفي الختام تم تبادل الهدايا التذكارية الرمزية التي تعبر عن متانة وعمق العلاقة بين الشعبين التركي والفلسطيني.