الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة الشعبية برفح تدعو لتوحيد الجهود لمقاومة الحزام "الأمني"

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 09:33 )
غزة- معا- دعت الحملة الشعبية لمقاومة الحزام الأمني الإسرائيلي بمحافظة رفح الشعب الفلسطيني للتفاعل الجاد مع هذه الحملة من خلال المشاركة النشطة والواسعة في الفعاليات التي تنظمها الحملة بصورة دورية، للتعبير عن الرفض للحزام الأمني الإسرائيلي، ولكافة الممارسات الإسرائيلية العدوانية.

وشددت الحملة الشعبية في بيان وصل "معا" نسخة منه على أن هذا الجهد الوطني المشترك مدخلا إضافيا لتصويب المسيرة النضالية، ومساعدة في إنهاء حالة الانقسام التي أنهكت الشعب وأضرت بقضيته ومكانته في العالم، داعية كافة الجهات الرسمية والشعبية لتوفير مقومات الصمود للشعب على كافة المستويات.

وقالت الحملة: "برغم حالة الحصار الذي تفرضه حكومة "نتنياهو" اليمينية على قطاع غزة، وبرغم الحالة الصعبة التي نعانيها على المستوى الداخلي، يواصل شعبنا مسيرة النضال والكفاح الشعبي ضد سياسة الإجرام الإسرائيلية التي تواصل استهدافها للمشروع الوطني سعيًا لإفشاله، وتبديد حقوق شعبنا قي الحرية والاستقلال والعودة".

وأوضحت الحملة أن اتساع دائرة التأثير لهذه الحملة ومرورها السياسي يتصاعد من خلال المشاركة الأوسع للجميع، الأمر الذي نحتاجه في هذه اللحظات التي تشتد فيها المؤامرة التي تستهدف القضية الوطنية، وصولا للمس بالوجود الفلسطيني فوق أرضه.