الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المركز الفلسطيني في ضيافة نادي نماء الرياضي

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 17:35 )
غزة - معا - قام وفد من المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بزيارة خاصة لمقر نادي نماء الرياضي والواقع في مدينة جباليا شمال قطاع غزة .

وضم وفد مركز حل النزاعات كل الأستاذ سعيد المقادمة مدير عام المركز والأستاذ إياد أبو حجير مدير فرع غزة والأستاذ اشرف أبو عنزة مدير فرع الجنوب والأستاذ عبد المنعم الطهراوي منسق مشاريع بالمركز والأستاذ محمد الراعي مدير الملتقي التنموي الفلسطيني وعدد من موظفي المركز , وكان في استقبال الوفد الزائر كل من الأستاذ مصطفي عويضة مدير العلاقات العامة والشئون الرياضية بالنادي والكابتن صالح عسلية المدير الفني لفريق كرة القدم في النادي , وتأتي الزيارة في ظل التعاون المشترك بين نادي نماء والمؤسسات الفلسطينية والعربية والدولية .

ورحب عويضة بالوفد الزائر مقدما لهم شرحا وافيا عن النادي ونشاطاته الرياضية وطبيعة الخدمات الرياضية التي يقدمها في منطقة شمال غزة .

وأكد عويضة علي متانة العلاقة الأخوية بين نادي نماء الرياضي وبين المؤسسات الوطنية بشكل عام ومركز حل النزعات بشكل خاص , خاصة بعد توقيع اتفاقية مبادرة مشروع حماية الأطفال من الغرق بين الطرفين قبل عام تقريبا بتمويل من اليونيسيف , والذي استهدف حينها 80 طفلا .

من جهته شكر الأستاذ سعيد المقادمة نادي نماء الرياضي علي حسن الضيافة والاستقبال مؤكدا علي أن نادي نماء من الأندية الكبيرة والتي تقدم خدمات عدة للمواطن الفلسطيني من اجل الترفيه عن النفس , واثني المقادمة من خلال زيارته على إعجابه العميق بالمسبح ومرافقه الترفيهية. وتمنى التوفيق ودوام عمل النادي لخدمة أبناء الوطن في ظل ظروفه الصعبة.

وتخللت زيارة المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزعات لنادي نماء الرياضي برنامج ترفيهي قام النادي بإعداده لأعضاء الهيئة.