الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس اسرائيلي قتل زوجته- اعتدى جنسيا على فتاة يعمل على حراستها

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 11:57 )
بيت لحم - معا - اعتقلت الشرطة الاسرائيلية اسرائيليا "70 عاما" اثر اقدامه على الاعتداء الجنسي على فتاة اسرائيلية "14 عاما" اثناء تواجدها في المستشفى، حيث كان يقوم بحراسة الفتاة ليلا بعد اقدامها على محاولة انتحار.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الخميس، فان الحارس الاسرائيلي سبق وكان في السجن لفترة طويلة، لاقدامه على قتل زوجته، وكذلك على قيامه بالاعتداء الجنسي على العديد من القاصرات، حيث طلبت مستشفى مائير في مدينة كفار سابا من شركة للعمال ببعث حارس، ليقوم بنوبة حراسة ليلية على فتاة حاولت الانتحار وخوفا لاقدامها مرة اخرى على الانتحار، حيث ضبط اثناء الليل وهو يقوم بتقبيل الفتاة ما استدعى احضار الشرطة الاسرائيلية الى المستشفى، حيث اعترف انه قام بالاعتداء على الفتاة بعد ان اكد في البداية انه فقط قبلها قبلة انسانية.

واضاف الموقع انه بعد عملية الفحص والتحقيق تم التعرف على هوية الشخص والذي سبق وقتل زوجته واعتدى جنسيا على العديد من القاصرات، ليثير الامر الشرطة الاسرائيلية كيف يمكن لشركة العمال بعث هذا الشخص ليقوم بنوبة حراسة على فتاة قاصر، في الوقت الذي يجب ان تعرف الشركة وكذلك المستشفى السجل الشخصي لهذا الاسرائيلي.

واشار الموقع ان الشرطة الاسرائيلية سوف تقوم اليوم بتمديد اعتقال الاسرائيلي لاستكمال التحقيق، ذلك انها تشك باقدامه على الاعتداء على فتيات اخريات.