السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجتماع السنوي للنقابة العامة لشركات الغاز والهيئة العامة للبترول

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 13:10 )
رام الله- معا- عقد امس الاربعاء اجتماع للهيئة العامة لاصحاب شركات تعبئة الغاز في فلسطين في غرفة تجارة وصناعة وزراعة رام الله والبيرة.

وبعد التحقق من اكتمال النصاب القانوني للجلسة افتتح الجلسة رئيس النقابة اسامة مصلح بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء والترحيب باعضاء الهيئة العامة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة كافة هموم ومشاكل هذا القطاع واحتياجاته والذي يعاني من الكثير من المشاكل اهمها زيادة عدد المحطات بنسبة 300% حيث يبلغ عددها 26 محطة بالضفة الغريبة.

وبعد انتهاء اجتماع الهيئة العامة السنوي عقد لقاء مفتوح مع رئيس الهيئة العامة للبترول امين بشير وطاقم من الهيئة حيث تم استعراض المشاكل التي تواجه هذا القطاع.

وقد اكد اصحاب هذه الشركات على الدور المميز الذي تقوم به هيئة البترول في خدمة هذا القطاع والاداء غير المسبوق تلبية احتياجاته.

وقد شكر اصحاب الشركات دور الهيئة والتطور الملموس والسريع في الاداء.

وقد اشاد امين بشير بدور والتزام النقابة والشركات المميز مع الهيئة وحذر من استغلال المواطن والاخلال بالقانون واكد على تعاون الهيئة مع القطاع الخاص.

واختم الجلسة بتقديم الشكر لرئيس الهيئة ومستشاريه على تعاونهم مع النقابة وحل الكثير من القضايا واشاد بالعلاقة الحميمة مع الهيئة وتعاونها في تطوير هذا القطاع.