الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني ينظم محاضرة حول الانتخابات في سلفيت

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 15:42 )
سلفيت- معا- نظمت مفوضية الدفاع المدني في التوجيه السياسي محاضرة لضباط وأفراد جهاز الدفاع المدني بعنوان " الانتخابات استحقاق وطني يتطلب مشاركه واسعة " حاضر في اللقاء جمال الأحمد رئيس قسم العلاقات الدولية في محافظة سلفيت.

وتطرق الأحمد في محاضرته إلى أهمية العملية الانتخابية كونها أداة تمكن المواطن من حقه في اختيار ممثليه مما يعزز دوره في صياغة القرارات التي تمس حياته وان الانتخابات في مجملها تعبير عن نضج المجتمعات وقدرتها على إدارة شؤونها بنفسها وهذا ما يسعى إليه الفلسطينيون شعباً وقياده.

وتحدث الأحمد عن اهمية الدور الذي تلعبه القيادة الفلسطينية في ترسيخ و بناء مجتمع ديمقراطي... و يتجلى ذلك في حرص مؤسسات الحكم وخاصة مؤسسة الرئاسة ممثله بفخامة الرئيس محمود عباس ومجلس وزارته بقيادة رئيس الوزراء سلام فياض وجميع قواه الوطنية.

وختم الأحمد منوهاً بضرورة المشاركة الفاعلة في إنجاح الاستحقاق القادم المتمثل بإجراء الانتخابات المحلية في موعده المقرر في 17 تموز القادم.

وفي ختام اللقاء شكر مدير التوجيه السياسي في محافظة سلفيت نائل زيد، جمال الأحمد على هذه المحاضرة وشكر الملازم أول عاطف الديك الدفاع المدني على حسن استماعهم، مؤكداً على استمرار التوجيه السياسي في نشر الوعي بين ضباط وأفراد الاجهزه الامنية المختلفة في بناء دولتنا وعاصمتها القدس الشريف.