الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العتيلي يقوم بزيارة عدد من مرافق المياه في نابلس

نشر بتاريخ: 29/04/2010 ( آخر تحديث: 29/04/2010 الساعة: 16:04 )
نابلس - معا - بعد زيارة الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء لمدينة نابلس اليوم والتي بدأت بوضعه حجر الاساس لاقامة خزان جديد للمياه في مدينة نابلس بأعلى الجبل الشمالي، والتي شارك فيها د. شداد عتيلي، رئيس سلطة المياه، قام د. شداد والمهندس نديم ملحم رئيس برنامج التطوير لقطاع المياه في الوكالةالالمانية للتنمية GTZ بزيارة دائرة المياه والصرف الصحي التابعة لبلدية نابلس وتم عقد اجتماع مع طاقم الدائرة بحضور مدير الدائرة المهندس عماد المصري والمهندس سليمان أبو غوش المخطط الاستراتيجي للدائرة والسيد رامز التيتي ممثل GTZ .

وناقش المجتمعون أهم المشاريع التي تنفذها حاليا دائرة المياه ومن اهمها مشروع خفض الفاقد وآخر التحضيرات لبدء مشروع محطة التنقية الغربية بالاضافة الى نتائج الدارسة المعدة من الوكالة الفرنسية للتنمية لانشاء محطة التنقية الشرقية والتي تخدم المنطقة الشرقية من مدينة نابلس وعدد من القرى المجاورة.

بعد ذلك، رافق العتيلي المهندس عدلي رفعت يعيش، رئيس البلدية ونائبيه الدكتور حافظ شاهين والاستاذ سعيد هندية وعدد من موظفو دائرة المياه في جولة تفقدية لعدد من ينابيع وسبل المياه في البلدة القديمة ومن اهمها نبع القريون وعدد من سبل المياه والتي شهدت مؤخرا ترميما ضمن مشروع الترميم في البلدة القديمة، كما شملت الجولة الاطلاع على عدد من مشاريع المياه المنفذة حاليا.

واشاد العتيلي بخطط وبرامج البلدية واهتمامها الكبير بمشاريع المياه وتطويرها بشكل عام.