الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفكرة وكالة معا الرياضية "مباريات الجمعة "

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 13:40 )
بيت لحم - معا - فيما يلي ابرز الفعاليات الرياضية التي ستجري اليوم الجمعة كما رصدتها " وكالة معا الاخبارية "

**دوري السلة في المحافظات الشمالية :
العمل + تراسنطة بيت حنينا - 6.00- على صالة العمل الكاثوليكي


**دوري الاولى "ب"
شباب الرام X خربثا المصباح ملعب نابلس الساعة 5:00
بيت فوريك Xبيتللو ملعب ماجد الساعة 5:00
شويكة X الكرمل ملعب فيصل الساعة 5:00


**انطلاق بطولة فلسطين السادسة للمصارعة دورة المرحوم تيسير جابر
تنطلق اليوم الجمعة بطولة فلسطين السادسة للمصارعة الرومانية والحرة الهواة على ارض كليات فلسطين التقنية العروب تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وبرعاية راعي البطولات شركة نبيل الصناعية التجارية للأحذية بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والاعلامية والرياضية وعشاق اللعبة والفرق المشاركة من جميع محافظات الوطن وممثلي عن محافظات ، القدس ، الخليل ، نابلس ، أريحا ، جنين ، بيت لحم .

وستبدأ وصول الفرق المشاركة صباح هذا اليوم وسيكون باستقبالهم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولجنة الاستقبال من كليات فلسطين التقنية العروب وشخصيات رياضية وإعلامية وستبدأ المنازلات التمهيدية الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا وفي الساعة الرابعة ستفتتح البطولة رسميا من قبل دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وقسم البطولة من احد لاعبي المصارعة وسيتخلل الحفل الدبكة الشعبية الفلسطينية من فرقة نادي شباب ترقوميا الرياضي و فرق الكشافة من التربية والتعليم بيت لحم وسيعلن افتتاح البطولة رسميا من قبل رئيس الوزراء.


**الدوري النسوي تحت 16
في المجموعة الأولى يلتقي فريقا الدوحة و بلدنا على ملعب فيصل الحسيني بالرام الساعة العاشرة صباحاً.
في المجموعة الثانية فيلتقي نادي شابات العاصمة مع شابات جنين على ملعب نابلس الساعة العاشرة و النصف صباحاً.


**دوري الناشئين في محافظة القدس
العيسوية + بيت عنان – مباراة فاصلة – الساعة 8:30 صباحا إستاد فيصل الحسيني .

**سداسيات الربيع
تنطلق اليوم الجمعة بطولة سداسيات الربيع الكروية احياءا لذكرى الشهيد القائد سعيد صيام التي تنظمها اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة بالتعاون مع نادي الصداقة الرياضي، وستقام البطولة على ملعب فلسطين ابتداءا من الساعة التاسعة صباحة بمشاركة 12 منتخبا من مختلف مناطق مدينة غزة.

**بطولة الشهيد ابو جهاد العاشرة للمبارزة
تنطلق اليوم بطولة الشهيد ابو جهاد العاشرة للمبارزة المنظمة من قبل نادي بلدنا في اريحا برعاية د. سلام فياض وذلك على قاعات نادي بلدنا , وستكون البطولة للذكور والاناث "بطولة الابيه" في خمس فعاليات لاعمار مختلفة , ومن المتوقع ان يشارك فيه مئة لاعب ولاعبة من اندية العمل الكاثوليكي والطفل الفلسطيني الامعري وابو ديس ومركز الامعري وبلدنا وثقافي البيرة .


**اسلامي بيت لحم يطلق فعاليات اسبوعه الرياضي الرابع اليوم
تنطلق اليوم فعاليات اسبوع نادي اسلامي بيت لحم الرابع والتي دأب النادي على تنظيمها خلال الاعوام الثلاث الماضية وتنطلق هذه الفعاليات بالتعاون مع اتحاد الرياضة للجميع .
فعاليات اليوم :
سباعيات بطولة كرة القدم للبلديات والمؤسسات ملعب الخضر اعتبارا من الساعة 8 صباحا
بطولة الشطرنج وتقام البطولة في قاعة نادي دلاسال بيت لحم من الساعة 9 ولغاية 4
بطولة التنس الارضي اناث وذكور جامعة بيت لحم الساعة 9 صباحا

**بطولة الوفاء للأسرى
تنطلق اليوم بطولة الوفاء للأسرى بسداسيات كرة القدم برعاية وتنظيم نادي بديا الرياضي في محافظة سلفيت وبالتعاون مع مدير مديرية الشباب والرياضة في المحافظة حسام بلعاوي , وقد أنهى نادي بديا وتحت إشراف المشرف الرياضي في النادي رائد أبو سيف كامل الاستعدادات لهذا الحدث حيث سيربط الشمال بالجنوب بضيفي شرف الأول القادم من الجنوب فريق ترجي واد النيص وضيف الشرف الثاني نادي إسلامي قلقيلية .

وسيشارك في البطولة عدد كبير من أندية محافظة سلفيت وهي ( بديا المنظم و كفل حارس و بروقين وفرخا والزاوية وياسوف وسكاكا و رافات وسرطة و كفر الديك وقيره ومسحة ومردا.