الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منطقة الشهيد قواس تقدم حرامات لمستشفى الدكتور درويش نزال

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 11:35 )
قلقيلية - معا - في إطار تواصل النشاطات والتبرعات التي تقدمها منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس عن أرواح شهدائها، فقد توجه وفد من المنطقة يضم محمد العدنان مسؤول اللجنة التنظيمية وعضو لجنة الإقليم والعديد من كوادر حركة فتح في المنطقة إلى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي ليقدموا تبرعا بمجموعة من الحرامات لأسرة المستشفى.

ويأتي هذا التبرع بعد تبرع مماثل منذ أيام لمستشفى وكالة الغوث في قلقيلية، حيث قدمت المنطقة التنظيمية حرامات لأسرة مستشفى الوكالة أيضا كما تلتها المنطقة بتقديم وجبة غداء للأيتام في مدرسة الأيتام في قلقيلية.

وقد تحدث محمد العدنان أن حركة فتح في قلقيلية تولي اهتماما خاصا بمشافي قلقيلية، لما تمثله المشافي من دعم للصمود في هذه المدينة المحاصرة ناهيك عن تلبيتها للاحتياجات الصحية للمواطنين الفلسطينيين في المحافظة، وبين أن الحركة حريصة كل الحرص على توفير الاحتياجات التي تطلبها المشافي في قلقيلية، وقال أن هذه التبرعات نقدمها عن أرواح شهدائنا وكافة شهداء شعبنا الفلسطيني وهو تأكيد منا على البقاء على دروبهم ووفاء لذكراهم التي لن تغيب عن ذاكرتنا على حسب وصفه.

بدوره تحدث محمد بكر أبو الشريف أمين سر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس عن أن شهر نيسان يحمل من الذكريات الأليمة والعزيزة الكثير في القلوب.

وبين بكر أن نشاطات المنطقة وتبرعاتها جاءت في هذا الشهر لكي تذكر الأجيال بعظمة من رحلوا وقدموا دماءهم لأجل الوطن، وان ما تقدمه المنطقة يعد امرأ متواضعا أمام ما قدمه الشهداء.

وكان في استقبال الوفد ميسر منصور مدير مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي والعديد من موظفي المستشفى، وأعربت منصور عن شكرها العميق لمنطقة الشهيد عبد الرحمن قواس لهذه الخطوة، وبينت مدى فخرها واعتزازها بالمستشفى الذي يقدم خدماته بصورة متصاعدة للمجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة اصطحبت منصور الوفد الزائر في جولة داخل أقسام المستشفى وأطلعتهم على آليات العمل داخل الأقسام المتعددة.