الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمو الامير علي يستقبل اللاعب البرتغالي فيغو سفير "النوايا الحسنة "

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 14:43 )
بيت لحم - معا - استقبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الاردني مساء امس النجم البرتغالي لويس فيجو سفير النوايا الحسنة " لمكافحة السل بمنظمة الصحة العالمية" والرئيس البرتغالي السابق والمبعوث الخاص للأمين العام لللأمم المتحدة إلى الأردن والناشط في مجال مكافحة السل وحوار الاديان جورج سمبايو وذلك ضمن زيارتهم للاردن والتي تستمر حتى يوم اسبت كما ذكر موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم .

صاحب السمو الملكي رئيس الإتحاد الذي استقبل وبعض اعضاء ادارة الإتحاد لكرة القدم النجم البرتغالي الحاصل على جائزة أفضل لاعب في اوروبا عام (2000)، وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم (2001) اكد على الدور الايجابي الذي يقوم لاعب بحجم فيغو في خدمة المجتمع الإنساني معززا الدور الكبير للعبة كرة القدم وتكريس جزءا مهم منها في الجانب الإنساني والصحي الكروي تأكيداً تفعيل دور الشباب الرياضي في مكافحة مرض السل.

كما اكد صاحب السمو رئيس الإتحاد الاردني على دعم الإتحاد الاردني لكرة القدم بكافة الوسائل للمبادرة الإنسانية التي يقوم بها فيغو والرئيس جورج سمبايو لمكافحة مرض السل .

بدوره شكر فيغو الإتحاد الاردني لكرة القدم ممثلا بصاحب السمو رئيس الإتحاد على حفاوة الإستقبال التي لمسها منذ وصوله الى الاردن وقدم شكره الخاص لصاحب السمو على اهتمامه المباشر بمكافحة مرض السل مؤكدا اعتزازه بالدور الكبير الذي قام به الاتحاد الاردني لكرة القدم بتنظيم المهرجان الذي سيشهده ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب في تمام الساعة الثالثة من يوم غد الجمعة لدعم مبادرة مكافحة مرض السل .

هذا وكان لاعب قطبي اسبانيا برشلونة ومدريد ولاعب انترناسونالي الإيطالي قد وصل في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الى مطار الملكة علياء الدولي وكان في استقباله مستشار صاحب السمو الكابتن محمود الجوهري و معالي السيد سليم خير والسيدة رنا الحسيني والسيد صلاح صبرة اعضاء مجلس ادارة الإتحاد والسيد خليل السالم امين السر العام في الإتحاد كما كان في استقبال فيغو كل من د. حسين الجزائري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، و د. نايف الفايز وزير الصحة، والفنانة رانيا اسماعيل سفيرة النوايا الحسنة لمكافحة السل بالأردن، و د. خالد ابو رمان مدير البرنامج الوطني الأردني لمكافحة السل .