السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم طوباس تقر تنفيذ حملة " من بيت لبيت"

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 16:08 )
طوباس- معا- ترأس حسن أبو العيلة أمين سر حركة فتح إقليم طوباس اجتماع اللجنة الشعبية لمكافحة منتجات المستوطنات وتشجيع المنتج الوطني اجتماع الجنة الدوري في مقر حركة فتح في إقليم طوباس.

وشارك في الاجتماع منسق اللجنة وأعضاء الهيئة الإدارية لها في الإقليم واستعرض بداية منسق اللجنة أسامة بشارات ابرز الخطوات التي قامت بها اللجنة على المستويين الإداري والتنفيذي ولخص للحضور نتائج اجتماعات اللجنة على مستوى الوطن وكذلك ابرز المحطات التدريبية التي قامت بها اللجنة لتأهيل وتدريب المتطوعين الذين سيقومون بتنفيذ الحملة.

وشكر أبو العيله جهود أعضاء اللجنة وتمنى عليهم مواصلة عملهم الرامي إلى خلو فلسطين من وباء منتجات المستوطنات وأكد للحضور بان هذا النهج هو عبارة عن إحدى الوسائل الشعبية التي تخطوها حركة فتح تجاه تعزيز العمل الشعبي المقاوم وصولا إلى تحقيق البرنامج الوطني لحركة فتح والذي أقرته في المؤتمر العام السادس للحركة صيف العام الماضي.

وقد أوضح أبو العيلة إلى أن هذا الجهد يأتي استكمالا إلى كل الجهود الرامية إلى تفعيل دور الحركة على المستوى الجماهيري وصلا إلى تلبية كل احتياجات شعبنا خاصة تلك التي تسهم في استمرارية حياته وتمكينهم من البقاء والعيش الكريم .

وبعد ذلك استعرض الحضور بعض الملاحظات والمقترحات التي من الممكن أن تسهم في إنجاح حملة من بيت لبيت والتي تلخصت في أن تقوم الحركة بإصدار بيان يوزع على كل المواطنين تحثهم فيهم على التعاون من اجل إنجاح الحملة وتوضح لهم أهمية العمل على مكافحة هذا الوباء بالإضافة إلى توزيع إعلانات تحث الأهالي والتجار على التعاون من اجل الاحتفال بفلسطين خالية من منتجات المستوطنات وبالتالي العمل على تقويض هذه المستوطنات ورحيل مستوطنيها إلى حيث اتو.

في نفس السياق أثنى أبو العيله على دور الشبيبة الطلابية عماد الحملة وأسطورة البناء التنظيمي خاصة من طلبة القدس المفتوحه وحثهم على المشاركة بفعالية لإنجاح الحملة.

وقبل انتهاء الاجتماع تقدم منسق اللجنة بخطة اللجنة لتنفيذ حملة من بيت إلى بيت حيث أوضح للحضور بان اللجنة ستقوم بتقسيم المواقع الجغرافية في المحافظة إلى 10 أقسام سيشارك في كل قسم مشرف و3 مراقبين و11متطوعا وبمجموع 144 متطوعا ومتطوعه خلال 10 أيام من بدء الحملة.

كما اجمع الحضور على أن يكون الخامس عشر من أيار ذكرى النكبه هو يوم لتنفيذ أنشطة الحملة بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى النكبة على أن يكون الحادي عشر من أيار هو الإعلان عن بدء الحملة بمشاركة وحضور شعبي ورسمي من خلال مهرجان ستنظمه اللجنة في صالة الشرق.