الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يعلن عن مشاركته في معرض اكسبو هوم الخامس للأثاث المنزلي

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 12:21 )
بيت لحم - معا - أعلن البنك العربي في تصريح صحفي عن مشاركته في معرض اكسبو هوم الخامس للأثاث المنزلي وكمالياته، وذلك بإنهاء كامل استعداداته وترتيباته للتواجد فيه كأحد المعارض المتميزة على مستوى فلسطين وتقديم أروع العروض على منتجاته المتنوعة.

وأفاد مازن أبو حمدان مدير منطقة فلسطين أن اهتمام ومشاركة البنك العربي في المعارض التي يهتم بها الجمهور تأتي بسبب اهتمام البنك بالتواصل الدائم وتعزيز العلاقات مع معتمديه وبالأخص من خلال المعارض المتميزة التي تشهد اهتماما وإقبالا منهم، وبالتالي تعريفهم بمنتجات وخدمات البنك العربي التي تتميز بالكم والنوعية، والتي تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات على مستوى الشركات و الأفراد, مؤكدا بذلك أهمية الاعتناء بكافة معتمدي البنك العربي الجدد والحاليين وتوفير أفضل وأروع العروض لهم.

وقد بين جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد المنتجات المتميزة التي يقدمها البنك العربي وتخص القطاع العقاري والتي تشمل قروض الإسكان برهن أو بدون، قروض تحسين المنزل الذي يشمل تجديده أو توسعته، وكذلك إمكانية تسييل جزء من قيمة العقارات القابلة للرهن لمواجهة الاحتياجات المالية المتعددة للمعتمدين. إضافة إلى تقديمه حزمة مميزة من القروض الشخصية بهدف شراء الأثاث المنزلي، أو الأجهزة الكهربائية أو أية احتياجات أخرى للمعتمد.

كما يوفر البنك العربي لكافة معتمديه إمكانية التقسيط بدون فوائد عن طريق اتفاقيات تقسيط المشتريات مع نخبة من المحلات التجارية والشركات، وكذلك تسديد الدفعات عن طريق برنامج التقسيط المريح EPP بفائدة تصل إلى صفر بالمئة ومدة سداد تصل إلى 18 شهرا عند استخدام بطاقات الفيزا في عمليات الشراء.

ويذكر أن المعرض يأتي في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن حملة كأس العالم التي تمكن كافة معتمدي البنك العربي من مشاهدة مباريات كأس العالم فيفا 2010 من منازلهم، وذلك بتقديم هدايا خاصة عبارة عن اشتراك مجاني لمدة ستة أشهرلمشاهدة كاس العالم مع كل قرض يزيد قيمته عن 10,000 دولار، إضافة إلى تأهيلهم الدخول في السحب على 50 شاشة LCD 42 بوصة. علما بان السحب على شاشات الـ LCD ستشمل كافة المعتمدين الحاصلين على قروض وخدمات البنك العربي من فتح حسابات جديدة (رئيسية أو فرعية)، الحصول على أحد قروض البنك العربي، أو الحصول على أحد بطاقات فيزا البنك العربي الائتمانية.

واعتبر حوراني أن حملة كأس العالم تعتبر من الحملات المميزة التي يقدمها البنك العربي كون كأس العالم فيفا 2010 يعتبر من الأحداث الرياضية العالمية الهامة التي تلقى اهتماما جماهيريا كبيرا، كما يقدم لهم فرصة التأهل بالسحب على 50 شاشة LCD 42 بوصة على مدار شهرين وذلك لكي يحظى المعتمدين بمتابعة كأس العالم من منازلهم بشاشة عرض مميزة.

وقد عمد البنك العربي على توفير تصميم المعرض بطريقة مميزة ومريحة للوافدين عليه محافظا على الصورة العامة للبنك وتصاميم فروعه المحدثة، بإضافة لمسات جديدة والعمل على تغطية جميع عروض ومنتجات البنك العربي المتنوعة. كما حرص البنك العربي على توفير زاوية خاصة لعرض خدماته المصرفية المباشرة (الخدمة المصرفية عبر الإنترنت -عربي أون لاين، الخدمة المصرفية الهاتفية - هلا عربي، وخدمة الصراف الآلي - ATM) التي تدار ذاتيا من قبل المعتمد وذلك بهدف توفير أكبر قدر من الخدمة المصرفية لزواره. إضافة إلى فريق العمل المتميز الذي سيبقى على تواصل مستمر طيلة أيام المعرض مع المعتمدين وتقديم الاستشارات اللازمة لهم ومساعدتهم على اتخاذ قرارات صائبة بشأن عمليات التمويل وغيرها بما يتلاءم مع احتياجاتهم، كون البنك العربي يضع في الحسبان بأولوياته تقديم الاستفادة الأكبر لمعتمديه والمحافظة على مصالحهم.