السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق شباب الخليل يقوم بجولة المرحوم تيسير جابر للدراجات الهوائية

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 12:43 )
الخليل - معا - الدائرة الاعلامية - نظم نادي شباب الخليل للدراجات الهوائية يوم الجمعة جولة رياضية على الدراجات الهوائية تحت اسم المرحوم تيسير جابر, وانطلق الفريق من مدينة الخليل الى بيت لحم والقدس، و استمرت الجولة بدخول المناطق الجبلية والوعرة ثم العودة الى مدينة الخليل.

وتأتي هذه الجولة بعد مجموعة من التدريبات خلال الاسبوع الماضي ركزت على رفع مستوى قدرة التحمل لدى الدراجين.

وشارك بالنشاط : داوود القواسمه، صدقي مطاوع، ادهم العلامي، لؤي وزوز، سامر ابوزينة، مؤيد كرجة، عثمان القواسمه، جعفر مطاوع، صلاح الزماعرة، علي الاطرش و صهيب زاهدة

وكان الفريق قد استعد جيدا للجولة خاصة انها ستكون في مناطق جبلية ووعرة، فقد قام الفني علي الاطرش بصيانة الدراجات وعمل جميع الاحتياطات اللازمة في حال حدوث خلل.

وفي ذات السياق تم دعوة مجموعة جديدة من الدراجين للمشاركة في انشطة النادي، حيث يمكن للمشاركين الجدد التوجه الى مقر نادي شباب الخليل و التواصل من اجل الانخراط في الانشطة.

وخلال الجولة اضطر الفريق الى رفع الدراجات الهوائية اكثر من مرة على الاكتاف لاجتياز مناطق منحدرة جدا ووعرة، وكان عدد من الاهالي قد رحبوا بالفريق وشجعوهم.

يذكر ان هذه الانشطة تهدف الى تطوير رياضة الدراجات الهوائية، وفتح المجال امام الشباب لاكتشاف المدن والقرى والمناطق التاريخية الفلسطينية.