الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بالوسطى تنظم لقاء بعنوان "على ضوء القمر"

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 13:45 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية فى مخيم النصيرات بالمحافظة الوسطى مساء أمس الجمعة لقاء فنياً ترفيهيا تحت عنوان: "على ضوء القمر".

وحضر اللقاء الذي أقيم فى ساحة مركز العلم والثقافة الناطق الإعلامي باسم حركة حماس فى رفح محمد عوض، والعديد من قيادة الكتلة الإسلامية، وأكثر من 250 طالباً جامعياً من أنحاء متفرقة من المنطقة الوسطى.

وفي كلمة ضيف اللقاء تحدث عوض عن على دور الشباب فى خدمة هذا الدين، مستشهداً بالعديد من القصص والنماذج المشرقة من التاريخ الإسلامي التي يشير إلى دور الشباب.

وأكد عوض على الايجابية التي يجب أن يتمتع بها شباب المستقبل مبيناً أن الشباب هم العمدة الأساسية، والأرضية الصلبة للانطلاق نحو النصر والتحرير، داعياً الشباب إلى خوض غمار معركة التغيير الذاتي، وفض الغبار عن النفس من أجل الوصول إلى الشموخ والمعالي.

بدوره؛ أكد مصطفى الغرباوى أحد قيادات الكتلة الإسلامية أن اللقاء الترفيهي يأتي في إطار التواصل مع الشريحة الأكثر والأهم فى المجتمع الفلسطيني وهم الشباب، وربط الطلاب بالعمل الطلابي، وحثهم على ضرورة العمل وبذل الغالي والنفيس من أجل الارتقاء بالعمل الطلابي، والوصول به إلى أعلى مستوى وجودة.

وتخلل اللقاء الترفيهي العديد من الفقرات الترفيهية كالنشيد الإسلامي، والشعر الهادف، وعروض الكاراتيه والخيالة والضيافة.