السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من UNDP يزور نادي الشمس الرياضي

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 13:46 )
غزة - معا - استقبل نادي الشمس الرياضي برئاسة بسام أبو شريعة, وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP, يتقدمه جوردان ريان أحد كبار الموظفين في مكتبها الرئيسي في نيويورك والذي يشغل منصب مسئول حل النزاعات والتدخل المبكر حول العالم.

وأجرى الوفد الضيف جولة تفقدية لمدارس كرة القدم الخاصة بالناشئين في النادي والمدعومة من قبل UNDP, حيث ضم الوفد إلى جانب جوردان, يحيى بالما مدير UNDP بقطاع غزة وباسل ناصر مدير البرامج و تامر قرموط مدير مشاريع و سعيد أبو غزة مدير المشاريع ولوران ماريون مستشار الإنعاش المبكر و إيمان الحسيني مسئولة قسم الهندسة ونجلاء الشوا مسئولة الإعلام في مكتب غزة واحمد الوزير مسئول الأمن في مكتب غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر إلى جانب رئيس النادي, الأخ إبراهيم أبو الشيخ أمين عام مشروع تفعيل الأنشطة الرياضية الفلسطينية في قطاع غزة وأمين سر نادي غزة الرياضي والسيد كمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات وعودة شملخ المشرف الرياضي في نادي الشمس وسمير عبد الواحد مدير إداري الناشئين بغزة الرياضي ومحمود قشطة إداري الناشئين بنادي شباب رفح وأحمد أبو دياب إداري الناشئين في نادي الصداقة وأيمن المغاري ونادر أبو يوسف من خدمات النصيرات.

وخلال الزيارة, دخل لاعبو مدارس الناشئين في أندية الشمس وشباب رفح والنصيرات والصداقة إلى أرضية الملعب, حيث تحدث إليهم ريان مبدياً سعادته الكبيرة لما تقدمه هذه المدارس من خدمات للأطفال الفلسطينيين.

وافتتح ريان خلال الزيارة مباراة كرة قدم بين فريقي الشمس وشباب رفح, حيث قام بتسديد ركلة البداية, وسط ترحيب وتشجيع الحاضرين.

ومع قرب نهاية الزيارة قدم إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي درعاً تقديرياً من ناديه للسيد ريان, فيما أهدى يوسف أحمد أبو شريعة أصغر لاعبي مدرسة UNDP في نادي الشمس الرياضي, دبوساً يحمل علم فلسطين كهدية تذكارية إلي جوردان ريان, وسط سعادة الأخير.

وقال ريان عند تسلمه الدرع : " إنني فخور بهذا الدرع الذي سأحرص على وضعه في مكتبي بنيويورك, من أجل تذكر أطفال مدارس كرة القدم كل يوم ".

وفي الختام, قام لاعب مدرسة نادي الشمس إسماعيل الدحدوح بقراءة رسالة موجهة إلى ريان, قدم من خلالها شكر لاعبي المدرسة إلى UNDP والقائمين على مشاريعها, داعياً إياهم إلى تجديد مشروع المدرسة لعام إضافي, قبل أن يلتقط الأطفال صوراً تذكارية مع الوفد الضيف ومختلف الحاضرين.