الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير ابداع تودع فريقها المغادر الى مصر صباح يوم الثلاثاء

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 22:21 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - من المقرر ان تغادر البلاد صباح يوم الثلاثاء الموافق 4/5/2010 بعثة ابداع لكرة السلة متوجهة الى جمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة الاندية العربية لكرة السلة التي تستضيفها مدينة الاسكندرية الواقعة على ساحل البحر المتوسط .

وقد عقدت ادارة نادي ابداع الرياضي اخر اجتماعاتها ليلة امس لوضع اللمسات الاخيرة للمشاركة الفلسطينية امام العديد من ابرز الاندية العربية المشاركة في البطولة واتخذت العديد من القرارات التي تهدف الى الخروج بمظهر حضاري ومشرف وخاصة ان المشاركة هي تمثيل لفسطين .

وقررت ان يغادر اليوم السبت العضو الاداري محمد عدوي الى الاردن لوضع اللمسات الاخيرة على طاقم الملابس الخاص الذي سيرتديه فريق ابداع بالبطولة والقيام ببعض المهام الاخرى توطئة لوصول الوفد الى الاردن .

وستتكون بعثة ابداع من محمد عبد النبي اللحام اداريا ومحمد عدوي مساعدا للمدرب وياسر مشعل معالجا والمدرب تيري مدرب فريق ابداع واللاعبين يحيى الخطيب ، اياد عبد الله ، جيمي ، مهدي عيد ، عبد الله جبر ، فراس شعلان ، حسام عبيد ، ثائر جفال وخالد خميس . وسينضم اليهم لاعبان امريكيان حيث يسمح بمشاركة ثلاثة لاعبين اجانب في البطولة وقد انتهت ادارة ابداع من التعاقد مع لاعبين من امريكيا للانضمام الى الفريق الفلسطيني جريا على عادة العديد من الفرق العربية التي تستعين بثلاثة لاعبين اجانب للمشاركة في هذه البطولة .

وقال خالد الصيفي رئيس مجلس ادارة ابداع ان الوفد الفلسطيني سيضم ايضا رئيس لجنة الحكام المركزية لكرة السلة الاخ ناصر البدرساوي و الحكم الدولي عنان درغمة الذي سيشارك في تحكيم عدد من المباريات العربية .

واضاف الصيفي ان مشاركة ابداع هي المشاركة الثانية لنا على الصعيد العربي وكنا في السابق قد شاركنا في الاردن ببطولة عربية اقيمت بمدينة اربد حيث حققنا نتائج طيبة جدا ونأمل ان نحقق نتائج مماثلة في هذه البطولة لاننا نحب الوطن ونحب تمثيله بشكل يليق به .

وأضاف اننا توجهنا الى وزارة الشباب والرياضة لسد العجز في ميزنيتنا فاستجاب الاخ وكيل الوزارة موسى ابو زيد على الفور ومن هنا باسم ابناء المخيم "ابناء الدهيشة " نطيرها برقية شكر له ولكافة العاملين في وزارة الشباب على ما قدموه لنا ولا ننسى هذا الموقف لهم .

وأضاف الصيفي اننا اخذنا بكل الاسباب التي ستؤدي الى مشاركة ناجحة وتمثيل لفسطين يليق بها وان شاء الله تصل بعثتنا دون اي صعوبات الى مصر الشقيقة ومن ثم نرفع راية الوطن خفاقة بجانب رايات الاشقاء العرب .

وقال الصيفي كان بودنا ان يرافق البعثة كافة لاعبونا بإعتبار ذلك هو تكريم لهم ، ولجهودهم التي بذلوها في المواسم الماضية وخاصة الموسم الاخير فهم اصحاب الثنائية " الدوري والكأس " ولكن شروط البطولة لا تسمح الا بمشاركة هذا العدد .

وشكر الصيفي السيد الرئيس محمود عباس على استقباله لادارة ابداع ولاعبيه وتبرعه السخي للفريق الفلسطيني كما وشكر شركة جوال على رعايتها لفريق ابداع واتحاد كرة السلة بلجانه وعامليه على سعيهم المتواصل لانجاد المشاركة الفلسطينية وكافة جماهير ابداع ومحبيه ومؤازريه .