الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة النسائية بالمقالة تختتم دورة بالعلوم الشرطية والقانونية

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 15:50 )
غزة - معا - اختتمت الشرطة النسائية التابعة للشرطة المقالة في قطاع غزة مؤخرا دورة تدريبية مكثفة في العلوم الشرطية والقانونية.

وأقامت دائرة الشرطة النسائية حفلا ختاميا للدورة حضره وزير الداخلية بالحكومة المقالة فتحي حماد وقائد الشرطة المقالة العميد أبو عبيدة الجراح وعدد من مدراء الإدارات والأفرع بالإضافة لعناصر الشرطة النسائية.

وخلال كلمته ثمن وزير الداخلية دور الشرطة النسائية في المجتمع وفي الرقي بالعمل الشرطي وانه من خلالهن يمكن الارتقاء بعمل الشرطية الملتزمة والمحافظة.

وشكر حماد القائمين على الدورة والمشاركات بها وقال استطعنا أن نفرض الأمن والأمان في قطاع غزة وان نكون نموذجا يحتذى به وخاصة أننا استطعنا تغير وجهة نظر الناس تجاه الشرطة النسائية.

فيما شكر العميد أبو عبيدة وزير الداخلية المقال على حضوره هذا الحفل مثمنا دور الشرطة النسائية في المجتمع الفلسطيني وانها ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها وان الأخوات الشرطيات استطعن ان يضربن مثالا في الانضباط والالتزام.

ومن جانبه أكد المقدم محمود صلاح مدير التدريب ان ادارته قامت بتدريب المتدربات في الشرطة النسائية على كافة العلوم الشرطية وأساليب التحقيق مشددا على ضرورة الاستمرار في هذه الدورات للارتقاء بالعمل الشرطي.

وفي كلمة لها رحبت النقيب نارمين عدوان مديرة الشرطة النسائية بالحضور وأكدت انهن استطعن الصمود ومواصلة العمل عملها بالرغم من الحرب التي مرت على قطاع غزة العام الماضي.

وفي نهاية الحفل قام وزير الداخلية والعميد أبو عبيدة بتوزيع الشهادات على الخريجات.