الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاقتصاد السابق يزور مركز شباب قلنديا

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 00:24 )
القدس -معا - عزيز طينه - قام الدكتور باسم خوري وزير الاقتصاد الفلسطيني السابق رئيس مجلس ادارة دار الشفاء يرافقه معن حموده المدير المالي لشركة دار الشفاء بزياره الى مركز شباب قلنديا وكان في استقباله جمال ابو الليل عضو المجلس الثوري ورئيس واعضاء الهيئه الاداريه للمركز حيث تم الحديث عن عدة قضايا تهم المركز ومن ضمنها مشاركة الشركات الاهلية والوطنية في المساهمة في دعم ورفع مستوى الانديه وفرقها الرياضية.

وتحدث الدكتور باسم خوري عن امكانية و الرغبه بالتعاون مع ادارة المركز وفعاليات مخيم قلنديا وذلك للاسهام في عدة مشاريع تهم المركز بشكل خاص ومرافق المخيم بشكل عام، وتحدث عن امكانية العمل على تعشيب ملعب كرة القدم وذلك بتعهده بتقديم هذا المشروع الى جهات مانحه واستعد للعمل بجد ليرى هذا المشروع النور قريبا مما ستعود الفائدة الى ابناء المركز ومناطق الجوار من الانديه.

وقد قدم الدكتور باسم خوري مبلغا رمزيا لدعم الانشطه وكذلك تكفل بتجهيز فرقة عائدون للدبكه التابعه لمركز شباب قلنديا.

و قام الدكتور وبصحبة رئيس واعضاء الهيئه الاداريه بتفقد مرافق المركز وقاعاته ونادي اللياقه التابع للمركز وكذالك قاعات تدريب الملاكمه وفرق الدبكه وقد ابدى اعجابه في تطوروأداءالمركز .

بدوره شكر ابو الليل ورئيس واعضاء الهيئه الادارية باسم خوري على هذه الزياره املين استمرار التعاون البناء والذي بدوره اثنى على حسن الاستقبال ووعد بجدية العمل المتواصل .