الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب النضال الفلسطيني ينظم بطولة الاول من أيار الكروية

نشر بتاريخ: 01/05/2010 ( آخر تحديث: 01/05/2010 الساعة: 22:25 )
رام الله - معا - تحت رعاية الدكتور أحمد مجدلاني الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وزير العمل نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بطولة ودية بكرة القدم ،لمناسبة الأول من أيار يوم العمال العالمي ،وحضر البطولة رزق النمورة رئيس اتحاد شباب النضال الفلسطيني ، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي، وتامر سهيل سكرتير الاتحاد في الضفة الغربية ،واحسان نصر سكرتير الاتحاد برام الله .

وشارك بالبطولة التي نظمت على ملعب ماجد اسعد في مدينة البيرة امس الجمعة بحضور تسعة فرق مثلت وزارات ومؤسسات وشركات عاملة في فلسطين .

و توج فريق وزارة العمل بطلا لبطولة عيد العمال الاولى والتي نظمها اتحاد شباب النضال الفلسطيني ، حيث انطلقت البطولة بمنافسة وندية بين الفرق المشاركة اتسمت بالروح الرياضية العالية وبمشاركة واسعة من جماهير ومشجعي الفرق المشتركة بالبطولة، وقد وصل إلى الدور نصف النهائي بعد تصفيات الدور الأول كل من نادي مجلس الوزراء وفريق الاغاثة الطبية ووزارة العمل وراديو اجيال .

وجمعت المباراة الاولى راديو اجيال ومجلس الوزراء ليتأهل الثاني بعد فوزه بنتيجة 2 لصفر فيما حجز بطاقة التأهل الثانية فريق وزارة العمل بعد مباراة قوية استطاع أن يحسمها فريق وزارة العمل بفوزه بركلات الترجيح على فريق الاغاثة الطبية بعد انتهاء الشوطين بالتعادل السلبي.

وفي المباراة المباراة النهائية ، استطاع اللاعب محمد كرزون من وزارة العمل أن يخطف هدفا جميلا وغاليا في بداية الشوط الثاني من المباراة وبعدها تحولت إلى هجوم مكثف من مجلس الوزراء وهجمات مرتدة منظمة من وزارة العمل ، ليعلن الحكم نهاية المبارة معلنا فريق وزارة العمل بطلا للبطولة عن جدارة واستحقاق ، فيما حل فريق الاغاثة الطبية في المركز الثالث على حساب راديو اجيال .

وقام رزق نمورة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي والرفيق تامر سهيل سكرتير اتحادشباب النضال في الضفة بتكريم الفرق الفائزة وتقديم الجوائز والتي

جاءت على النحو التالي:
في المرتبة الاولى وزارة العمل ،وحل ثانيا مجلس الوزارء ، فيما ظفر فريق الاغاثة الطبية بالمركز الثالث .
وحصل اللاعب فادي عيسى على جائزة هداف البطولة من الاغاثة الطبية ، فيما نال أفضل حارس بالبطولة يونس اسحق من راديو اجيال، وقبل تسليم الجوائز حيا سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني في رام الله احسان نصر الفرق المشاركة على التعاون والروح الرياضية العالية التي سادت اجواء البطولة ، وقدمت لجنة التكريم دروعا لحكام البطولة.