الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأمل لتأهيل المعاقين برفح تنتخب مجلس إدارتها

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 13:22 )
غزة - معا - أجرت جمعية الأمل لتأهيل المعاقين برفح في جلسة للجمعية العمومية انتخابات من اجل اختيار مجلس إدارة جديد لقيادة عمل الجمعية للسنتين المقبلتين.

وقد جرت الانتخابات في المقر الرئيسي للجمعية بمحافظة رفح بحضور مندوبين عن وزارة الداخلية المقالة وأعضاء اللجنة القانونية للإشراف على الانتخابات متمثلة في المحامي حمادة مخمير ،ومدير مركز الهدى للحسابات منذر البردويل بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة السابقين وأعضاء الجمعية العمومية للجمعية.

واستعرض زياد العابد رئيس مجلس الإدارة في الدورة السابقة أمام الجمعية العمومية التقرير الإداري للجمعية فيما استعرض المهندس صلاح الدين السعداوي التقرير المالي، وقد تم المصادقة من قبل الجمعية العمومية على كلا التقريرين.

ثم أجريت الانتخابات بعد التأكد من نصاب انعقاد الجلسة الخاصة بالانتخابات، وقد تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجدد بالتزكية، وتكون مجلس الإدارة الجديد من (9) أعضاء هم زياد العابد رئيسا لمجلس الإدارة، د.محفوظ عثمان نائبا للرئيس، والمهندس صلاح الدين السعداوي أمينا للسر، ومحمود الحاج يوسف أمينا للصندوق، وباقي أعضاء مجلس الإدارة تمثل في كلا من درويش الحولي، و د.بسام أبوغزة و د.رضوان عوض الله وسميرة أبونحلة والسيدة سارة زقوت.