الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس السابق لاشكنازي يعترف أمام المحكمة بمحاولته اغتصاب فتاة

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 16:08 )
بيت لحم- معا- اعترف الحارس الشخصي لرئيس الجيش الاسرائيلي جابي اشكنازي امام محكمة الصلح في مدينة تل ابيب، اليوم الاحد، بالتهم الموجهة له، حيث اقر انه حاول اغتصاب فتاة اسرائيلية ولكنه كان تحت تأثير الكحول.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فان الحارس ايرز افراتي اعترف امام المحكمة اليوم بالتهم الموجهة له، حيث اكد محامي الدفاع انه كان تحت تاثير الحكول عند اقدامه على التعرض للفتاة ومحاولة اغتصابها.

واضاف الموقع ان افراتي الذي كان يعمل حارسا شخصيا لرئيس الجيش الاسرائيلي جابي اشكنازي، اعتقل يوم 28 من تشرين الثاني الماضي اثر محاولته اغتصاب اسرائيلية بالقرب من مطار اللد، حيث نفى وقتها التهم التي وجهت له، ولكن بعد ان قامت الشرطة الاسرائيلية بفحص "دي أن أي" تبين انه اقدم على التعرض للفتاة وحاول اغتصابها، حيث تم توجيه العديد من التهم بحق افراتي وكذلك استمرار اعتقاله لحين المحكمة.

واشار الموقع إلى ان افراتي قام بملاحقة الفتاة عند دخولها الى كراج للسيارات بالقرب من مطار اللد فجر يوم 28 تشرين الثاني، حيث قام بسحبها من داخل سيارتها قبل ان تستطيع تشغيلها، وحاول اغتصابها ولكنها قاومته وبدأت بالصراخ ما دفعه لضربها واغلاق فمها بيديه وتهديدها بالقتل، ومن ثم حاول سحبها الى منطقة لا يصل اليها احد لينفذ فعلته، ولكن لحسن حظها وصل بعض العاملين في المطار ما دفعها للصراخ مجددا، الامر الذي ادى إلى استدعاء الشرطة وهروب افراتي، حيث سرعان ما تم اعتقاله بعد ملاحقة وتفتيش من قبل عناصر الشرطة.

واشار الموقع إلى ان المحكمة تتهم افراتي بمحاولة الاغتصاب والاعتداء والتهديد بارتكاب جريمة، وكذلك الاعتداء بهدف التسبب بالضرر الفعلي.