الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: مدرسة كفر مالك الثانوية تتوج باللقب الكروي للمرحلة الاساسية

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 19:26 )
رام الله – معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة ذيب حداد، وبحضور سيمر نجم مسؤول النشاط الرياضي في المديرية، وعيسى غفري مشرف التربية الرياضية، اقيمت بطولة خماسيات كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا بدعم من شركة المشروبات الوطنية.

وقسمت المدارس المشاركة على اربع مجموعات حسب التوزيع الجغرافي، ففازت مدرسة كفر مالك بالمركز الاول في منافسات المنطقة الشرقية التي اقيمت على ملاعب مدرسة سلواد، فيما حلت مدرسة محمد بن راشد ال مكتوم في المركز الثاني.

وفازت مدرسة بيت لقيا بالمركز الاول في منافسات المنطقة الغربية التي اقيمت على ملاعب مدرسة خربثا المصباح، وحلت مدرسة اتحاد صفا في المركز الثاني.
وضمن منافسات المنطقة الشمالية التي اقيمت على ملاعب مدرسة ترمسعيا، فازت مدرسة دير السودان بالمركز الاول، ومدرسة ابو فلاح بالمركز الثاني.
وفازت مدرسة امين الحسيني بالمركز الاول لمنافسات مدارس المدينة التي احتضنتها مدرسة رام الله الثانوية، وحلت مدرسة الوحدة في المركز الثاني.
واقيمت في مرحلة لاحقة نهائيات البطولة بين المدارس الفائزة في التصفيات الاولية، وقسمت الفرق على مجموعتين، الاولى ضمت مدارس: امين الحسيني، ابو فلاح، اتحاد صفا، محمد بن راشد, وتأهل عن هذه المجموعة فريقا امين الحسيني وابو فلاح.

وضمت المجموعة الثانية مدارس: دير السودان, بيت لقيا، الوحدة، كفر مالك، وتأهلت عن هذه المجموعة مدرستا كفر مالك وبيت لقيا.
وفي دور الاربعة، فازت مدرسة بيت لقيا على ابو فلاح، وفازت مدرسة كفر مالك على امين الحسيني.
وفي اللقاء النهائي فازت مدرسة كفر مالك على بيت لقيا، لتتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وبناء على العناصر التي لمعت في البطولة تم انتقاء نخبة من اللاعبين لتشكيل منتخب المديرية استعدادا للاستحقاقات المركزية، وسيبدأ المنتخب تدريباته على ملعب مدرسة رام الله الثانوية باشراف المدرس خالد حماد.