الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكراتيه يعقد جلسته العاديه ويتخذ قرارات هامه

نشر بتاريخ: 02/05/2010 ( آخر تحديث: 02/05/2010 الساعة: 22:27 )
القدس - معا - طارق ايوب الناطق الرسمي للاتحاد - بحضور رئيس الاتحاد محمد البكري واعضاء مجلس الاداره في الضفه عبد المطلب الشريف وحسن عامر وخالد عوده وطارق ايوب والاعضاء من غزه اسعد ابوشوقه وشعبان لبد وجمال خيري وعماد حماد عقد الاتحاد جلسته الخامسه عشر في الاكاديميه الامنيه في اريحا .

وقد استمرت الجلسه اكثر من خمس ساعات ناقش فيها المجتمعون الكثير من القضايا والنشاطات للعام 2010 والتي من المتوقع المشاركه فيها وبدات الجلسه بوضع جدول الاعمال وفيه تم اعتماد الجلسه السابقه وقراءه الكتب الوارده .

ومن اهمها الكتب الوارده من اللجنه الاولمبيه بضروره ارسال محاضر الجلسات واسماء اللاعبين المشاركين بدوره كوانزو كما ورد كتاب من الاتحاد الدولي يتضمن دعوه لحضور المؤتمر العام حيث قررت الاداره ترشيح محمد البكري لعضويه المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي كما ورد كتاب دعوه للمشاركه في بطوله الكبار التي ستقام في بلغراد بتاريخ 27-10-2010 .

وتقرر المشاركه فيها حسب الامكانيات واعتذر الاتحاد عن المشاركه في بطوله كوريا المفتوحه وبخصوص الكتب الصادره تم مخاطبه وزاره الشباب والرياضه بخصوص قطعه الارض التي منحت للاتحاد في اريحا ومخاطبه مجلس الوزراء لتقديم الدعم لاقامه مقر عام للاتحاد عليها كما تم ارسال كتاب الى الاتحاد العربي لاعتماد الاسماء المرشحه في اللجان الفنيه للاتحاد العربي والتي كان قد تقدم بها عبد المطلب الشريف في الاجتماع الذي عقد في دوله الامارات.

وفي بند الانشطه والبطولات تم اعتماد بطوله الاشبال الاخيره ومعسكر المنتخب الوطني في الخليل واريحا كما تقرر بدء التحضير لمعسكر الحكام الذي سيشرف عليه الخبير الدولي اسكلانتي في منتصف الشهر الحالي وبخصوص المنتخب الوطني فالعمل جاري لاحضار لاعبي غزه الى الضفه لعمل التصفيات النهائيه للمنتخب.

وتقرر تكليف محمد البكري بالاشراف عليه لحين الانتهاء من اعاده تشكيل الجان الفنيه في الاتحاد في موعد اقصاه الشهر القادم وفي شؤون اللجان تم تكليف طارق ايوب بمهام العلاقات العامه والاعلام واسناد مهمه اللوازم لعبد المطلب الشريف والتشاور لاعاده تشكيل باقي اللجان الاخرى كما تم اعتماد اللائحه الماليه المنظمه لعمل الاتحاد ولجانه .

اما بخصوص الراغبين بالحصل على شهادات الاحزمه من الاتحاد الدولي لكافه المحافظات تقرر اعداد قائمه بهذه الاسماء لاعتمادها ومخاطبه الاتحاد الدولي للحصول عليها وقد شهد هذا الاجتماع اجواءا ايجابيه رائعه بين الاعضاء اتسمت بالصراحه والوضوح واتفاقا على مواصله هذه الروح الايجابيه بينهم لمواصله العمل الكبير الذي يقومون به للرقي باتحاد الكراتيه هذا الاتحاد الذي يمتلك اكبر قاعده له من اللاعبين بين كافه الاتحادات الرياضيه الاخرى .

وفي نهايه الاجتماع تفقد الاعضاء سير التدريبات للمنتخب الوطني في قاعات الاكاديميه الامنيه وحثوا اللاعبين لبذل قصارى جهدهم تحضيرا للمشاركات القادمه على الصعيد العربي والاسيوي الدولي .