الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة تعبوية للامن الوطني في جنين حول الوضع الراهن

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 08:37 )
جنين-معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين محاضرة تعبوية حول الوضع الراهن اقليميا ودوليا القاها العقيد جمعة موسى نائب قائد منطقة جنين .

واعتبر العقيد موسى المخاطر التي تتعرض لها المدينة المقدسة انما هي نتيجة حتمية للضعف والوهن العربي وما وصلت اليه الامة من تراجع وتراخي في مشروعها الوطني

مضيفا الى ان الانقسام الفلسطيني الداخلي كان له نصيب لا باس به من ما آلت اليه الامور واعطى الجانب الاسرائيلي حافزا للانقضاض على القدس والمقدسات .

ونوه العقيد موسى الى اننا تاريخيا نكون اقوياء كفلسطينيين عندما تكون الامة قوية وناهضة ولها صولات وجولات في العالم ونتراجع بتراجع الامة .

كما اشار الى مخاطر الانقسام على المستوى الداخلي ولجوء البعض في الساحة الفلسطينية الى مراجع اقليمية للاستقواء على القيادة التاريخية لشعبنا .

وتابع الى ان قوى الامن على الساحة الفلسطينية ستبقى واضعة نصب اعينها حماية المشروع الوطني والدفاع عن قرار القيادة السياسية من أي عبث

وقالت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني ان هذا البرنامج التعبوي الفكري للقوات انما هو جزء اصيل من مجموعة برامج تنفذهاقوات الامن الوطني للنهوض بواقع المؤسسة الامنية الفلسطينية .