الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقبال على زاوية قناة القدس بمعرض الاصالة والابداع في نابلس

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 09:53 )
نابلس- معا- شهدت زاوية قناة القدس الفضائية في معرض الاصالة والابداع الثالث الذي ينظمه مركز بلدية نابلس الثقافي بمدينة نابلس إقبالا مميزا، وحضورا لافتا على مدار ايامه الاربعة التي من المقرر تمديدها لعدة أيام قادمة بسبب الاقبال المتزايد من قبل المواطنين.

وامتدح طارق شبارو مدير المعرض دور الفضائية التي رعته رعاية ذهبية وقدمت التغطية الاعلامية لكافة زواياه وأجنحته، موضحا ان زاوية الفضائية كانت مميزة من حيث المعروض واسلوب الشرح والاستضافة خاصة البث المباشر من قلب المعرض .

بدوره ثمن حسام القتلوني عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الاشراف على المعرض اهتمام الفضائية بالوضع الاقتصادي ورفع شأن مدينة نابلس من خلال الرعاية الذهبية وافتتاح مكتب لها في المدينة وهي مبادرة تحاول من خلالها كسر وتحدي الاهمال الاعلامي للمدينة والشمال بشكل عام.

وقال المواطن احمد حسن انه فوجئ من حجم اهتمام فضائية القدس بنابلس واقتصادها وما يحدث فيها وبنفس الوقت من متابعة المواطنين لبرامجها وتغطيتها الوحدوية، إضافة للتميز والابداع الذي تلقاه وتقدمه من خلال طاقم مراسليها المنتشر على كامل البقعة الجغرافية للوطن والاهتمام الذي توليه لمختلف القضايا سيما القدس واللاجئين .

وتعرض القناة في جنبات المعرض شاشة البث المباشر ولقطات مختارة من برامجها، إضافة لبوسترات تشرح فيها رؤيتها وهويتها ورسالتها إضافة للوحة كبيرة على شكل خلية النحل لمراسلي القناة في الاراضي الفلسطينية، فيما يتخذ شعار الفضائية مكانا لافتا ومميزا في زاويتها.

وذكر نواف العامر منسق البرامج والانتاج انه في ظل مرور الاراضي الفلسطينية بحالة البناء والتحرر وهو ما يستدعي منا كفضائية المشاركة الفعالة في البناء والتحرر وان يكون لنا دور مميز وهام في دفع عجلة الاقتصاد والوعي الوطني الشامل بما يحدق بمفاصل القضية الوطنية ويتضح ذلك من خلال الشعار الرائد لنا: القدس موعدنا".

وانطلقت قناة القدس قبل زهاء عام ونصف وتتخذ من العاصمة اللبنانية مقرا إقليميا لها وتحمل شعار "القدس موعدنا" وتقول إنها تسعى لأن تكون المرجع للمشاهد الفلسطيني والعربي فيما يتعلق بالشأن الفلسطيني وتسعى لابراز اهمية فلسطين والقدس للأمتين العربية والاسلامية ومركزيتها والتأكيد على عدالة قضيتها وتصحيح الفهم تجاهها وتعمل على حشد الطاقات والجهود لدعمها ومساعدة اهلها.