الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو قبيطة وزكي يبحثان سبل النهوض بمدينة يطا

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 15:17 )
الخليل- معا- بحث رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي في قاعة البلدية، سبل النهوض بمدينة يطا اجتماعيا وثقافيا وتنظيميا، وبعض القضايا المتعلقة بالانتخابات المحلية القادمة.

وتركز اللقاء على القضايا المرتبطة بالكادر الفتحاوي التنظيمي ومؤسسات المجتمع المدني لدراسة مدى جاهزية الفعاليات الجماهيرية والشبابية في يطا.

وحضر اللقاء عضو المجلس التشريعي أبو علي يطا وعضوا المجلس الثوري لحركة فتح اللواء إبراهيم المصري والدكتور عمر الحروب وأمين سر إقليم يطا علي الهريني وعضو المجلس التشريعي السابق موس أبو صبحه ورئيس لجنة شؤون الأسرى والمحررين نبيل أبو قبيطة وأعضاء الإقليم وأمناء سر المناطق وأعضاء المجلس البلدي ووجهاء المدينة والفعاليات الرسمية والشعبية.

ورحب زهران أبو قبيطة رئيس بلدية يطا بالحضور، معتبرا زيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والكادر الفتحاوي للبلدية بمثابة دعم ومؤازرة للمشروع الفتحاوي لاسيما ونحن مقبلون على انتخابات المجالس المحلية من أجل عرس ديمقراطي وحدوي، مؤكدا على أهمية الانتخابات لاعتبارها المفهوم الديمقراطي الممنهج على صعيد الاختيار وذلك عن طريق صندوق الاقتراع.

واطلع أبو قبيطة الحضور على انجازات البلدية والمشاريع الجاري تنفيذها موضحا إننا في بلدية يطا نعمل بجد وجهد للنهوض بمدينة مزدهرة على كافه الأصعدة.

وتحدث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي خلال اللقاء عن الترتيبات الجارية للانتخابات المحلية القادمة بالنهوض بأبناء الحركة والعشائر وبمشاركة جميع الفصائل الفلسطينية دون استثناء أيٍ شخص كان من أجل إنجاح هذه الانتخابات بشكل ديمقراطي ونزيه.

وأشاد زكي بجهود أبناء مدينة يطا على صمودهم وتضحياتهم طوال السنوات الماضية وما تعرضت له هذه القلعة التاريخية أبان الاحتلال ومازالت تعاني ، مشيرا إلى جهود بلدية يطا على الصعيد التنموي وبناء المؤسسات والبنى التحتية واستحداث المديريات.

كما وناقش المجتمعون بحث آلية رص الصفوف والالتفاف حول برنامج حركة فتح للنهوض بها ضمن وضع خطة بعيدة المدى لإعادة بناء هيكلية الكادر في يطا على أسس صحيحة وسليمة.

وفي السياق ذاته قامت بلدية يطا بمأدبة غذاء على شرف عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والحضور.