الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بانورراما يقيم دوري كروي في طولكرم

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 19:11 )
سلفيت-معا- اقام مركز بانوراما "المركز الفلسطيني لتعميم الديمقراطية وتنمية المجتمع " وبالتعاون مع بلدية عتيل في محافظة طولكرم , "دوري لكرة القدم ، بمشاركة عدد من الفرق الرياضية في منطقة الشعراوية ، ضمن نشاطات مشروع حقوق الانسان الذي ينفذه المركز في المحافظة .

واقيم الدوري الكروي بحضور نائب محافظ محافظة طولكرم السيد جمال سعيد , الأستاذ محمد القبج السيد مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة ، السيد نشأت دقة رئيس بلدية ، ورئيس لجنة الخدمات المشتركة لمنطقة الشعراوية ، اضافة لممثلين عن الشرطة وعدد من الشخصيات الاعتبارية والمشجعة للرياضة في منطقة الشعراوية .

وقد شارك في هذا الدوري فريق نادي عتيل الرياضي ، فريق نادي دير الغصون الرياضي ، فريق نادي علار الرياضي ، فريق نادي زيتا الرياضي, فريق نزلة عيسى الرياضي, فريق باقة الشرقية الرياضي .

وجرى الدوري الخماسي , بمشاركة ست فرق , حيث تم تصنيف الفائزين كالتالي:

المركز الأول ( فريق نادي علار الرياضي)

المركز الثاني(فريق نادي عتيل الرياضي)

كما وتم توزيع ميداليات على جميع اللاعبين المشاركين من الفرق المختلفة,وتكريم النوادي المشاركة.

يأتي هذا النشاط ضمن مشروع حقوق الإنسان الذي ينفذه المركز ، لتسليط الضوء على أهمية وجود ملاعب رياضية للأطفال والشباب للقضاء على أوقات الفراغ بطريقة ايجابية وسليمة .

يشار الى ان مشروع حقوق الانسان ينفذه مركز بانوراما في 16 محافظة ويستهدف4 فئات مجتمعية هم: الأطفال و شباب الجامعات والمؤسسات النسوية والمؤسسات القاعدية يهدف إلى توعية فئات المجتمع المستهدفة نحو حقوقهم المدنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية التي نصت عليها المواثيق الدولية من خلال مجموعات مركزة تناقش قضايا تخص كل فئة على حدة.

كما ويهدف المشروع إلى مساعدة المشاركين على القيام بخطوات ايجابية في سبيل المطالبة بحقوقهم عن طريق تنفيذ حملات الضغط والتعبئة.