الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي يترأس جلسة مناقشة مسودة استراتيجية مجالس الخدمات المشتركة

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 16:11 )
رام الله- معا- ترأس د.خالد القواسمي وزير الحكم المحلي جلسة ضمت وكيل الوزارة م.مازن غنيم ووفد من الوزارة المتمثل بكل من د.عبد الناصر مكي منسق مشاريع جايكا، م. وليد حلايقة مدير عام المجالس المشتركة م.فواز ربايعة منسق مشاريع جايكا في الوزارة وم. جميلة الاطرش منسق استراتيجية المجالس المشتركة وسليمان ابو مفرح مدير التنمية الريفية في المجالس المشتركة ووفد من جايكا ضم ممثل جايكا في فلسطين نيتسويا فيروتاني وقائد فريق خبراء جايكا تاكاشا سوغوياما وم. احمد الاطرش معهد الابحاث التطبيقية في القدس- أريج- في مقر الوزارة في البيرة.

وذلك لمناقشة مسودة استراتيجية مجالس الخدمات المشتركة التي تم اعدادها مسبقاً من قبل معهد الابحاث الاستراتيجية اريج لمناقشتها وابداء الملاحظات التي تتعلق بها وذلك لاعتمادها، فهي تعتبر مكملة لخطة الوزارة الاستراتيجية التي تم الاعلان عنها في شهر نيسان الماضي، حيث تم وضع الملاحظات من اجل اخذها بعين الاعتبار.

وتم الاتفاق على ان يكون هناك اجتماع اخر يضم الادارة العليا للوزارة المتمثلة بالوزير والوكيل والوكلاء المساعدون والمدراء العامون للدوائر ذات العلاقة لنقاش هذا الموضوع واعتماد الخطة بشكلها النهائي.

ومن الجدير بذكره أن الممول الرئيسي لهذه الخطة هو الوكالة اليابانية للتعاون الدولي-جايكا-.