الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للنقابات والتوجيه السياسي يتفقان على التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 17:51 )
جنين- معا- اتفق الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جنين والتوجيه السياسي الوطني على التعاون المشترك فيما بينهما ضمن البرامج المعمول بها لدى الاتحاد العام والتوجيه السياسي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مفوض العمل الجماهيري محمد غانم ومفوض الإعلام احمد حوشية للاتحاد العام لنقابات حيث اجتمع مع عضو الامانة العامة لاتحاد نقابات عمال فلسطين باير سعيد باير وأعضاء سكرتاريا المجلس العمالي ورؤوساء النقابات في المحافظة، وتم في هذه الزيارة الاتفاق على التعاون المشترك في برنامج العمل المستقبلية لديهما.

ورحب عضو الأمانة العامة لاتحاد نقابات عمال فلسطين باير سعيد باير بوفد التوجيه السياسي مثمنا هذه الزيارة وأهميتها في دعم و تفعيل أنشطة المؤسسات الفاعلة في المحافظة واطلع باير الوفد على أوجه النشاط النقابي في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المحافظة من ورش عمل وندوات ولقاءات عمالية تنصب بمجملها حول الحقوق التي نص عليها القانون والثقافة العمالية إضافة إلى أوجه النشاط الجماهيري التي ينفذها ويشارك فيها الاتحاد والتي تهدف الى خدمة الشعب الفلسطيني عامة وجمهور العمال خاصة.

كما قدم باير شرحا حول مجمل الدورات التعليمية والتدريبية التي ينفذها المركز الثقافي العمالي التابع للاتحاد العام من دورات في الحاسوب بمستوياته المختلفة واللغات وقص الشهر وغير ذلك من المهن المرخصة لدى المركز العمالي.

وثمن المفوض السياسي والوطني في محافظة جنين محمد غانم الدور الريادي الذي يقوم به الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين في خدمة ومتابعة كل القضايا العمالية والحقوقية والمطلبية والثقافية للعمال مؤكدا بان الاتحاد العام هو العنوان لكل أبناء الحركة العمالية في فلسطين.

وأضاف غانم بان التوجيه السياسي يسعى لتجديد ثقافة التواصل مع كافة المؤسسات في المحافظة والتشبيك معها في برامج العمل وذلك في مشاركة المؤسسات وفعاليات التوجيه السياسي ومشاركة التوجيه السياسي هذه المؤسسات كافة فعالياتها وذلك لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ودعما لعمل المؤسسات.