الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الوطني للكراتيه يواصل استعداداته للاستحقاقات القادمه

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 19:19 )
نابلس - معا - طارق ايوب الناطق الرسمي للاتحاد - استعدادا للمشاركات الخارجيه التي قرر اتحاد الكراتيه المشاركه فيها هذا العام واهمها دوره كوانزو في الصين وبطوله العالم التي ستقام في صربيا وبطوله العاب الدفاع عن النفس التي ستقام في الاردن ، عسكر منتخبنا الوطني للكراتيه ليومين وبواقع جرعتين تدريبيتين في اليوم الواحد وذلك في الاكاديميه الفلسطينيه للعلوم الامنيه في اريحا .

وقد حضر المعسكر كافه اللاعبين باستثناء كابتن المنتخب فايز ابومعمر واللاعبين امجد مصاروه وعدي اكرم لظروف خاصه ، و تولى تدريب الكومتيه امير زلوم فيما قاد تدريب الكاتا ضياء الكركي ، و تفقد رئيس واعضاء مجلس اداره الاتحاد سير التدريبات حيث يشرف على المنتخب حاليا رئيس الاتحاد محمد البكري الذي اعطى تعليماته للمدربين واللاعبين وحثهم لبذل كل الجهود للوصول الى اعلى درجه من الجاهزيه تمهيدا للمشاركات القادمه.

اما اعضاء الاداره فقد تبادلوا الحديث مع اللاعبين واستمعوا الى مطالبهم ووعدوهم بتقديم كل الامكانيات المتاحه لتجهيزهم من حيث الاحتياجات الضروريه لكل واحد منهم . كما تم صرف مستحقات المواصلات لهم . وكان قد تم تكليف امين بشارت لترتيب حجز الصالات والمنامات للاعبين والمدربين مع مسؤولي الاكاديميه . وهذا المعسكر هو الثاني لهذا العام للمنتخب حيث سبقه معسكر اخر عقد في الخليل في قاعه هبرون سبورت التي استضافت هذا المعسكر.

وكان قد تم اختيار عناصر المنتخب في معسكر خاص للاعبي الضفه في بدايه العام عقد في قاعه الفارعه فيما تم اختيار عناصره للاعبي غزه في نفس اليوم ومن المتوقع جمع كافه اللاعبين من شقي الوطن لعمل التصفيات النهائيه قريبا ، وكذلك اختيار مدرب الكومتيه و الكاتا ومساعديهما وتعيين المدير الفني للمنتخب عقب القرار بحل كافه لجان الاتحاد والتي سيتم اعاده تشكيلها قريبا ، وفي ختام المعسكر قدم الاتحاد الدرع التقديريه للاكاديميه الامنيه وشكروهم على استضافتهم لمعسكر المنتخب الوطني.