الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح تشارك في معرض الاصالة والابداع الثالث وفعاليات فلادلفيا التاسع

نشر بتاريخ: 03/05/2010 ( آخر تحديث: 03/05/2010 الساعة: 19:43 )
نابلس- معا- شارك كورال عمادة شؤون الطلبة وفرقة الفنون الشعبية التابعة لعمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية بقيادة المدرب أ. أحمد الأحمد بعروض غنائية وفنية وتراثية في فعاليات المعرض الثالث "نابلس الأصالة والإبداع" الذي أقيم في مركز حمدي منكو بنابلس، كمـا شارك عدد من طلبة الجامعة بإلقاء قصائد شعرية متنوعة وُعرضت لوحات فنية شعبية متنوعة.

ومن ناحية أخرى شاركت فرقة النجاح للمسرح الجامعي التابعة لعمادة شؤون الطلبة في فعاليات فيلادلفيا التاسع للمسرح الجامعي العربي، حيث عرضت الفرقة مسـرحية بعنوان " لسنا ملائكة ولسنا شياطين " على خشبة مسرح أسامة المشيني بعمان، وهي من إخراج سعيد سعاده دويكات تناولت عدة قضايا اجتماعية و تعليمية.

وقد تكون وفد النجاح من أ.موسى أبو ديه، رئيس الوفد وأ. سـمر محسـن، منسقة الأنشطة الطلابية و المؤلف والمخرج أ. سعيد سعاده وعن التمثيل شارك كل من آيـه الحاج ومحمد فوزي قدوره ومحمد الضميدي ورانيه صرصور، ماهر علاونه وعبدالله ربايعه ومحمود دويكات.

وشارك في المهرجان تسع جامعات عربية وهي بالاضافة الى جامعة النجاح الوطنية الجامعة اللبنانية من لبنان والاتحاد الوطني لمعاهد اللاذقية من سوريا وجامعة صحار من سلطنة عمان وجامعة جرش وجامعة الحسين بن طلال وجامعة فيلادلفيا والجامعة الهاشمية من الأردن.

وعلى هامش المهرجان جرت عدة لقاءات مع رؤساء الوفود المشاركة حيث تلقت الفرقة دعوات من عدة جامعات للتواصل والمشاركة في فعاليات قادمة يعلن عنها في حينها.